البوابة نيوز:
2024-07-03@19:45:27 GMT

ختام فعاليات بطولة الصعيد للسباحة بالمنيا

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا عن حصول نادي المنيا الرياضي علي المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة الصعيد للمياه المفتوحة بـ 105 نقطة فى بطولة الصعيد للسباحة التي أقيمت بالمنيا فى الفترة من 12 حتى 20 أغسطس الجارى، وذلك بعد حصد 4 كؤوس في مراحل مختلفة و 4 ميداليات متنوعة ما بين ذهبية وفضية وبرونزية خلال منافسات البطولة بمشاركة 8 محافظات .

أشاد مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا بالمستوى المتميز للسباحين فى البطولة وتحقيق محافظة المنيا مراكز متميزة، كما وجه الشكر للقائمين على البطولة معرباً عن سعادته للسباحين الحاصلين على مراكز أولى ومتمنياً لهم دوام التوفيق في بطولات تشارك فيها المحافظة، لافتا إلى حصول مركز شباب المدينة ( أ ) على المركز السادس فى بطولة المياه المفتوحة بعدد 45 نقطة فى الترتيب العام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشباب والرياضة بطولة الصعيد للسباحة مديرية الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا» مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام


حافظ فريق الإمارات للدراجات الهوائية، على صدارة الترتيب العام لـ «طواف فرنسا»، بقيادة نجمه تادي بوجاتشار، وذلك في ختام «المرحلة الخامسة» التي أقيمت اليوم الأربعاء، وسط أجواء ماطرة.
وتمسك بوجاتشار بصدارة الترتيب العام للفردي، ليواصل ارتداء «القميص الأصفر»، بعدما أصبح إجمالي التوقيت الخاص به، 23:15:14 ساعة، وهو ما جعل دراجي فريق الإمارات يواصلون التربع على صدارة الترتيب العام للفرق أيضاً، بإجمالي زمن 69:49:16 ساعة، في صدارة مزدوجة لـ «الفردي» و«الفرقي».
ومن المقرر أن تتواصل المنافسات، الخميس، بإقامة الجولة السادسة، التي تمتد لمسافة 163.5 كلم للطرق المستوية، من ماكون إلى ديون داخل الأراضي الفرنسية.
وبالعودة إلى المرحلة الخامسة، حقق البريطاني السير مارك كافنديش، رقماً قياسياً، بفوزه بالمرحلة رقم 35 في مسيرته بـ «طواف فرنسا» الدولي «تور دي فرانس»، وذلك بعدما حقق الفوز بالمرحلة الخامسة من السباق.
وبعد ثلاث سنوات من نجاحه في معادلة رقم إيدي ميركس في الفوز بـ34 مرحلة، وذلك عام 2021، نجح كافنديش الدراج البريطاني، في فض الشراكة في صدارة تاريخ المسابقة. وقال كافنديش: «أنا غير مصدق لما حدث نوعاً ما، لقد راهن علي فريق أستانا هذا العام، من أجل التأكد من وجودي في السباق، وقام مديري بذلك».
وأضاف: «إنها مغامرة كبيرة أن أشارك وأحاول الفوز بمرحلة واحدة على الأقل، وكانت مغامرة كبرى من مديري ألكسندر فينوكوروف، وهذا ما يظهر أنه متسابق كبير، ويدرك جيداً قيمة (تور دي فرانس)».
وقال كافنديش: «عليك أن تبذل قصارى جهدك، وقد فعلنا ذلك بالطريقة الصحيحة، وبالطريقة التي أردناها، وهذا يظهر في كيفية بنائنا للفريق والمعدات وكل التفاصيل الصغيرة».

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • ياكين: مباراة سويسرا وإنجلترا أهم من المستقبل
  • 38 مشاركا في بطولة أندية محافظة ظفار للسباحة القصيرة
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • بوشر يتوج ببطولة أندية محافظة مسقط للسباحة القصيرة .. وعمان وصيفا
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل