RT Arabic:
2024-07-06@17:12:48 GMT

رحلة "مثيرة" في قنوات الصرف بموسكو تتحول إلى مأساة (فيديو)

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

رحلة 'مثيرة' في قنوات الصرف بموسكو تتحول إلى مأساة (فيديو)

‍‍‍‍‍‍

يستمر البحث في نهر موسكو عن المشاركين في رحلة بقنوات الصرف في موسكو تحولت إلى مأساة مساء أمس بعد هطول أمطار غزيرة على العاصمة الروسية.

إقرأ المزيد بوتين يتفقد إحدى عربات القطار الجديدة في موسكو

أفادت بذلك وسائل الإعلام الروسية، التي ذكرت أن سبعة أشخاص، من بينهم مرشد متمرس لإحدى تلك الرحلات كان بصحبته رئيس خدمة العلاقات العامة في شركة "لانيت" دميتري ماركوشين (47 عاما)، وبصحبته ابنته ليزا (16 عاما)، وقريب له غليب (18 عاما) وصديقته فيكا (15 عاما).

وقد تم انتشال إحدى الجثث، فيما تشير بعض قنوات "تليغرام" الروسية إلى انتشال جثث المراهقين الثلاثة، في حين لم يتم تحديد مكان البقية حتى الآن، وتستمر محاولات فرق البحث للعثور عليهم.

ويخوض المغامرون هذه الرحلة من خلال التسجيل على موقع خاص مقابل 9 آلاف روبل (100 دولار)، ويمنح السياح أغطية وأحذية ومصابيح يدوية فقط.

وكان زهاء 20 شخصا قد سجلوا أسماءهم للمشاركة في رحلة يوم أمس، إلا أن معظمهم اعتذر بعد معرفته بهطول أمطار غزيرة على العاصمة.

وقنوات صرف مياه الأمطار والثلوج لا تختلط بمياه الصرف الصحي للمدينة، إذا أن للأخيرة شبكة خاصة منفصلة، ومعامل معالجة وتنقية خارج المدينة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا جرائم موسكو

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: تصريحات كييف والدول الغربية الرافضة لخطة السلام الروسية تتسم بقصر النظر

موسكو-سانا

وصف المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف تصريحات كييف والدول الغربية الرافضة لخطة السلام، التي أعلنتها القيادة الروسية بـ “بقصر النظر”، مشيراً إلى أن العقلاء في الغرب سيفكرون في اقتراح موسكو.

ونقلت وكالة تاس عن بيسكوف قوله في تصريح اليوم: “استمعنا إلى تصريحات من كييف، وتصريحات من عواصم الغرب الجماعي، حيث تم وصف خطة السلام الروسية بأنها إنذار ومرفوضة تماماً، ونحن على يقين بأن طرفاً ما سيفكر في الأمر بشكل أفضل”، مؤكداً أن مبادرة السلام التي أعلنها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وقت سابق هي خطة واضحة.

وكان الرئيس الروسي أكد في الخامس والعشرين من الشهر الماضي أن الساسة الغربيين لم يكلفوا أنفسهم حتى الاطلاع المعمق على فحوى مبادرة موسكو للسلام التي تؤسس فعلاً لإنهاء النزاع والتسوية السلمية لأزمة أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • البحث عن مياه الشرب .. رحلة عذاب يومية في غزة
  • بوتين: تنفيذ مبادرات السلام الروسية سيسمح ببدء المفاوضات
  • مسؤول بالخارجية الألمانية: النقاش بين وزيرة الخارجية الألمانية ونظيرها المجري كان مهما للغاية عقب رحلة أوربان إلى موسكو
  • بيسكوف يستبعد تغير السياسة البريطانية تجاه العلاقات مع روسيا
  • موسكو تتهم مقاتلة غربية بالاقتراب من طائرة روسية فوق سوريا
  • بيسكوف: تصريحات كييف والدول الغربية الرافضة لخطة السلام الروسية تتسم بقصر النظر
  • طلال خريس.. رحلة امتدت لـ35 عاماً في مهنة المتاعب والمخاطر
  • صدق أو لا تصدق.. درجة الحرارة في روسيا تسجل 32 درجة
  • كروس: مستعدون بشكل جيد لمباراة إسبانيا.. وهدفنا الفوز باليورو
  • الخارجية الروسية: موسكو سترد على قرار فنلندا منح الولايات المتحدة حق استخدام قواعدها