عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا موسعا، وذلك لمتابعة مستجدات العمل في عدد من الملفات داخل أحياء محافظة بورسعيد، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء عاطف وجدي السكرتير العام والاستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ومدير الجهاز التنفيذي ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد والأجهزة المختصة بالمحافظة.

واستعرض محافظ بورسعيد الموقف التنفيذي الحالي في عدد من المشروعات، موجها بأهمية المتابعة المستمرة والميدانية لمشروعات تطوير ورصف الطرق الجارية في جميع الأحياء، فضلا عن متابعة مشروعات تطوير المناطق السكنية، و مشروعات انشاء الأسواق الحضارية، موجها بالتنسيق بين كافة الجهات المختصة والإسراع في معدلات العمل.

كما شدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة المستمرة في كافة الأحياء للحفاظ على المستوى الحضاري والجمالي ببورسعيد، لافتا لأهمية التواجد الميداني في كافة الأحياء، والعمل وفق خطة لانهاء أي مظهر غير لائق و تشوه المظهر الحضاري.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بورسعيد، فضلا عن تكثيف الجهود لإنهاء العمل في عدد من المشروعات الخدمية، تماشيا مع الطفرة التنموية التي شهدتها المحافظة في كافةالمجالات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد رؤساء الاحياء محافظ بورسعید فی عدد من

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز: مطلوب منكم مجهود مضاعف وفكر غير تقليدي

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أن مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى فى إهتماماته مشيرًا أن المواطن ينتظر الكثير لتحسين مستوى الخدمات المقدمة له مشددًا على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميدانى والتفاعل مع المواطنين بالشارع قائلًا " المواطن صوته لازم يبقي مسموع ويستجاب لشكواه " موضحًا أنه على دراية كاملة بكافة مشاكل المحافظة وأنه سيسعى جاهدًا على تحقيق أمال وطموحات المواطن الجيزاوى.
وحدد المحافظ خلال لقاءه الأول مع رؤساء الأحياء والمراكز مبادئه فى العمل بالإنضباط والإلتزام والشفافية مطالبهم بتطبيق القانون دون خوف أو تردد قائلًا " القانون يطبق علي الجميع ".
وخلال اللقاء حرص النجار على عرض رؤيته لإدارة العمل بالمحافظة  مشددًا على ضرورة تنفيذ الأعمال وفق ما يتماشى مع رؤية الدولة وقيادتها السياسية لتحقيق المستهدف من خطط وبرامج التنمية بمختلف القطاعات مؤكدًا أن هناك تقييم دوري لأداء رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ونوابهم قائلًا " مطلوب منكم مجهود مضاعف وفكر غير تقليدي ". 
وقال محافظ الجيزة أن ملفات مياه الشرب والنظافة ومخالفات البناء ومواجهة الإشغالات تأتى على رأس أولويات العمل فى المرحلة الحالية مؤكدًا أنه لا تهاون فى إسترداد كل شبر من أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها ومنع مخالفات البناء. 
ووجه المحافظ خلال الإجتماع بسرعة إعداد وعرض الملفات الخاصة بالمشروعات الجارية بكل جهة والمعوقات التى تواجه أي منها حال تواجد أى معوقات خاصه المتعلقة بالبنية التحتية والإهتمام بالملفات الخاصة بتنفيذ قرارات أجهزة الدولة بشأن تخفيف العبئ عن كاهل المواطنين والنظافة والإلتزام بمواعيد غلق المحال وترشيد إستهلاك الكهرباء والتصدى للِاشغالات والتعديات، مؤكدًا حرصه على بذل كافة الجهود الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.
اجتماع المحافظ جاء بحضور ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

IMG-20240705-WA0007 IMG-20240705-WA0008 IMG-20240705-WA0004 IMG-20240705-WA0006 IMG-20240705-WA0005

مقالات مشابهة

  • صوته لازم يبقى مسموع.. توجيه عاجل من محافظ الجيزة الجديد بشأن حل مشكلات المواطن
  • محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين
  • محافظ الجيزة مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتي
  • محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز: مطلوب منكم مجهود مضاعف وفكر غير تقليدي
  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • الفريق أحمد خالد يلتقي قيادات محافظة الإسكندرية لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • عاجل - من هو اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين 2024؟
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد