جريدة الوطن:
2024-07-08@07:41:39 GMT

مدير مركز شرطة المرقبات يلتقي المتعاملين

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

 

دبي-الوطن
التقى العميد راشد محمد صالح الشحي، مدير مركز شرطة المرقبات بالوكالة، المتعاملين أثناء تلقيهم للخدمات الشرطية في المركز، واطلع على سير إنجار معاملات أفراد الجمهور في قسم إسعاد المتعاملين، وشارك في إنجازها والوقوف على كفاءة وفاعلية إجراءاتها.
وقال العميد راشد الشحي، إن أقسام إسعاد المتعاملين تمثل واجهة أي قطاع حكومي أو خاص، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص عليها شرطة دبي لتتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المتميزة للعملاء، حيث تعد الخدمة مسؤولية كل العاملين في هذه القطاعات بدءاً من المدير وانتهاء بمقدمي الخدمة.

وأكد العميد راشد الشحي على اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي بتقديم خدمات راقية للمتعاملين، ما يعكس السمعة الحضارية المتميزة لشرطة دبي، الأمر الذي يستدعي تقديم خدمات ذات جودة عالية للمتعاملين، مشيراً إلى أهمية منطقة اختصاص مركز شرطة المرقبات كونها تضم مناطق تجارية وسكنية مثل هور العنز، هور العنز شرق، بورسعيد، الممزر، ابوهيل، البراحة، المطينة، المرقبات، رقة البطين، الوحيدة، الأمر الذي يستدعي تقديم خدمات مميزة تنال رضا وإسعاد المتعاملين في منطقة الاختصاص.

وأوضح العميد راشد الشحي أن القيادة العامة لشرطة دبي قامت بإطلاق مؤشر السعادة عن الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي وساعتها الذكية، وذلك بهدف رصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة بشكل يومي، فقد بات المتعامل يستطيع إعطاء انطباعاته بكل شفافية عن مستوى سعادته.
واستمع العميد الشحي إلى ملاحظات المتعاملين واحتياجاتهم وتوقعاتهم وتطلعاتهم من شرطة دبي ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة لهم


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تعميم لشرطة تعز بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً ابتداء من غدٍ السبت

أصدرت شرطة محافظة تعز تعميما بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً في مركز المحافظة، ابتداءً من مساء غدا السبت.

 

وقالت شرطة تعز -في بيان نشره الإعلام الأمني بالمحافظة- إنها أصدرت قراراً بمنع حركة الدراجات النارية من الساعة العاشرة مساءً وحتى السادسة صباحًا، اعتبارًا من يوم السبت القادم، الموافق 6 يوليو 2024.

 

وحثت الشرطة جميع سائقي الدراجات النارية الالتزام التام بهذا القرار، محذرة بأنها ستتعامل بحزم مع المخالفين.

 

وقالت إنها ستتخذ إجراءات صارمة بحق من يخالف هذا القرار، وستعمل على إنفاذه بقوة القانون ووفقًا للوائح والأنظمة الشرطية المعمول بها.

 


مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين تقدر بـ مليون و750 ألف جنيه بالقليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية
  • شرطة دبي تضم سيارات GEELY الجديدة إلى دورياتها
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا فى حوار لـ«البوابة نيوز»: تدمير 190 منشأة تابعة للوكالة فى غزة
  • تعميم لشرطة تعز بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً ابتداء من غدٍ السبت