حصل مؤمن زكي لاعب يد الزمالك، على لقب رجل مباراة فريقه أمام الشعلة اليمني، التي أقيمت اليوم الإثنين، بالبطولة العربية لليد التي تقام حاليا بالسعودية.

وفاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على الشعلة اليمني بنتيجة 51 - 14، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية "السوبر جلوب".

 

قدم لاعبو الزمالك أداءا مميزا خلال المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بنتيجة 26 - 6، قبل أن يواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني ويحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 51 - 14. 

بهذه النتيجة يتصدر الزمالك قمة ترتيب المجموعة الثانية؛ ومن المنتظر أن يتلقي مع الحشد العراقي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ8 من البطولة.

يقود الفريق أحمد رمضان مديرا فنيا، وإيهاب محسن مدربا مساعدا، وحمادة عبدالباري مديرا للفريق؛ ومحمد أشرف طبيبا، وأحمد صلاح مدربا للاحمال، وعادل إمام مديرا إداريا، ومحمد سامي إداريا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يد الزمالك الشعلة اليمني مؤمن زكي البطولة العربية لليد

إقرأ أيضاً:

عبدالحليم نجم الزمالك السابق: عبدالله السعيد "ظاهرة"

قال أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض كان يحتاج لعبد الله السعيد منذ سنوات، مشددا على أنه لاعب ظاهرة داخل الملعب.

عبدالله السعيد يحصد جائزة رجل المباراة بلقاء طلائع الجيش طارق السعيد: أرفض المغامرة بعدد كبير من الشباب في التشكيل الأساسي للزمالك

أضاف عبدالحليم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "عبدالله السعيد لاعب أسطورة وتواجده في وسط ملعب الزمالك يمنح الفريق ثقل داخل الملعب، ومصطفى شلبي سجل هدف رائع وكان من نجوم المباراة".

وتابع: "أتمنى أن يستمر عبد الله السعيد داخل الملاعب خلال السنوات المقبلة فهو لاعب تحب أن تشاهد الكرة في قدمه".

 

السعيد  خارج لقاء الزمالك والمقاولون..تعرف على السبب

 

ويغيب عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بعد تراكم البطاقات الصفراء.

وحصد السعيد على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس الجمعة في مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها في يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عمار ياسر يعود إلى تدريبات الزمالك استعدادا للقاء المقاولون
  • أوباما يعود إلى التدريبات الجماعيه بعد إنتهاء برنامج التأهيل
  • عبدالحليم نجم الزمالك السابق: عبدالله السعيد "ظاهرة"
  • السعيد يغيب عن لقاء الزمالك والمقاولون..تعرف على السبب
  • تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك باستاد القاهرة بعد مباراة بيراميدز
  • خاص.. محمد صبحي يدعم الزمالك أمام بيراميدز رغم الإصابة
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة قبل مواجهة بيراميدز
  • تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة