البوابة:
2024-07-07@05:03:03 GMT

ريال مدريد يترصد مبابي في آخر لحظات سوق الانتقالات

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

ريال مدريد يترصد مبابي في آخر لحظات سوق الانتقالات

يترصد ريال مدريد التقدم بعرض متأخر بقيمة 120 مليون يورو بغية التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية أن إدارة النادي الملكي تدرك حاجة المدير الفني كارلو أنشيلوتي الماسة لمهاجم جديد يخلف الفرنسي كريم بنزيمة.

ومع ارتباط مهاجم الباريسيين المستمر بالميرينغي، كونه رفض عروض سان جيرمان لتمديد عقده، ما زال القائمون على ريال يحلمون بضم اللاعب هذا الصيف.

ويرى القائمون على العملاق الإسباني أن التقدم بعرض قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية بقيمة 120 مليون يورو كفيل بإتمام الصفقة وجلب مبابي إلى مدريد.

يذكر أن المهاجم البالغ من العمر 24 عاما شارك في مباراة باريس سان جيرمان الماضية أمام تولوز في الدوري الفرنسي منذ الدقيقة 51 وسجل هدفا من ركلة جزاء بعد دخوله بـ 11 دقيقة منح فريقه التعادل بنتيجة 1-1.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي كيليان مبابي ريال مدريد كريم بنزيمة

إقرأ أيضاً:

لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا

انتقدت مارين لوبان، زعيمة حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، قائد منتخب “الديوك” كيليان مبابي بسبب دعوته لمعجبيه بعدم التصويت للأحزاب اليمينية المتطرفة، مما أثار غضبها وأعضاء حزبها.
في مقابلة مع شبكة ” سي ان ان” قالت لوبان بأن “الفرنسيين سئموا من أن يُلقنوا المحاضرات والنصائح حول كيفية التصويت”، مضيفة أن مبابي لا يمثل الفرنسيين من أصول مهاجرة لأن “هناك الكثير منهم يعيشون على الحد الأدنى للأجور، ولا يستطيعون تحمل تكاليف السكن والتدفئة، مقارنة بأشخاص مثل السيد مبابي”.
عشية مباراة فرنسا والبرتغال، قال كيليان مبابي في مؤتمر صحافي أن هناك “ضرورة ملحة للتصويت” الأحد بعد “النتائج الكارثية” للدورة الأولى من الانتخابات التشريعية التي شهدت حصول حزب التجمع الوطني (يمين متطرف) على المركز الأول.
وأضاف “لا يمكننا أن نضع البلاد في أيدي هؤلاء الأشخاص، فالأمر ملح حقا”. بدون أن يذكر التجمع الوطني بالاسم.
تصريحات مبابي أثارت غضب أعضاء حزب لوبان، حيث قال سيباستيان شينو، نائب رئيس الحزب، إن مبابي يجب أن يظهر بعض التحفظ عند ارتداء قميص المنتخب الفرنسي.

وقالت لوبان إن “هذه التوجهات لدى الممثلين ولاعبي كرة القدم والمغنين للظهور وإخبار الشعب الفرنسي بكيفية التصويت، وخاصة الأشخاص الذين يكسبون 1,300- 1,400 يورو شهريًا، بينما هم مليونيرات، بل حتى مليارديرات يعيشون في الخارج، بدأ يتلقى استقبالاً سيئًا في بلدنا”. وأكدت أن “هؤلاء الأشخاص محظوظون للعيش بشكل مريح، محميين من عدم الأمان والفقر والبطالة وكل ما يعاني منه مواطنونا”.

واختتمت لوبان بقولها: “هذه الانتخابات هي انتخابات تحرير، تُعتبر وسيلة للشعب الفرنسي لاستعادة السيطرة على مصيرهم والتصويت كما يرونه مناسبًا”.

مقالات مشابهة

  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد