ترأس المهندس سيد عبد العزيز عطية، وكيل التعليم بالوادي الجديد، لقاءً موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة عبر الفيديو كونفرانس، بحضور إدارات التنسيق والأمن ومركز المعلومات والتوجيه الفني. جاء ذلك في إطار استعداد المديرية للعام الدراسي الجديد 2024/2023 والوقوف على آخر المستجدات.

واضاف وكيل التعليم بالوادي الجديد خلال اللقاء عن خطة عمل المديرية لاستقبال العام الدراسي الجديد وإنهاء سد العجز في جميع التخصصات، واستخدام الموارد البشرية المتاحة لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب في جميع مدارس المحافظة.

يهدف ذلك إلى الوصول إلى أعلى معايير الجودة وتطوير منظومة العمل.

كما أكد على دعمه الدائم والمتواصل للجميع ومواجهة المشكلات وفقًا للوائح المنظمة للعمل، من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية في المحافظة. استعرض سيد عبد العزيز مع مديري الإدارات الموقف النهائي للكتب الدراسية وخطة توزيعها على المدارس، بالإضافة إلى إجراءات الأمن والسلامة داخل المدارس لاستقبال الطلاب.

في ختام اللقاء، تم فتح باب المناقشة وطرح المقترحات والآراء، ووضع حلول فورية لجميع المشكلات التي قد تعوق العمل. ووجه وكيل التعليم بالوادي الجديد بضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتضافر كافة الجهود لتحقيق أفضل النتائج.

وكيل التعليم بالوادي الجديد يستعرض الموقف النهائى للكتب الدراسية لإستقبال الطلاب وكيل التعليم بالوادي الجديد يستعرض الموقف النهائى للكتب الدراسية لإستقبال الطلاب وكيل التعليم بالوادي الجديد يستعرض الموقف النهائى للكتب الدراسية لإستقبال الطلاب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

بيان من نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة.. هل أوقفت التعليم؟

 صدر عن "نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة" في لبنان البيان التالي: "في الوقت الذي أصبحت فيه قرانا ومدننا في أنحاء البلاد كافة، مدمرة، مقطعة الأوصال، خالية من أهلها ومن الانفاس، مدارسنا دمرت، معلمونا تشردوا، طلابنا يتذوقون مرارة النزوح واللجوء، او يدافعون عن أرضهم وكرامتهم، وقد توزع الأهل بين أرملة وايم يوحدهم وشاح أسود، يفترشون الأرض فراشا، والسماء لحافا، تطالعنا بعض الجهات، الغيورة على مستقبل الطلاب ليس كل الطلاب، بإقتراحات بضرورة بدء الدراسة بشكل حضوري في المناطق الآمنة، وكأنهم يعلمون ما هي المناطق الآمنة والمناطق الغير آمنة، أو كأن طلاب هذه المناطق حريصون على مستقبلهم وغيرهم الذين اضطروا إلى النزوح، لا مبالين. ووزارة التربية لا تحسم خيارها وتقول بكل ثقة ما دام هناك مدرسة واحدة في أي حي من لبنان مقفلة من جراء العدوان الصهيوني، المدارس كلها تبقى مقفلة حتى إشعار ٱخر. الوقت ليس للسياسة بل للتعاضد والوقوف جنبا إلى جنب".

وأعلنت النقابة عن "توقف التعليم في كافة مدارسنا بشكل دائم حتى جلاء الصورة وعودة الأمور إلى نصابها وتبيان الخيط الأبيض من الخيط الاسود"، مؤكدة القدرة على "تعويض فترة الإقفال القسري، فمداد العلماء ودماء الشهداء يستويان يوم ينصب الميزان. حمى الله طلابنا وحمى لبنان".

مقالات مشابهة

  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • بيان من نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة.. هل أوقفت التعليم؟
  • المقاهي بديل المدارس.. الهروب من الحصص الدراسية مشكلة بلا حل في الدقهلية
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • «تعليم الجيزة»: منح يوم إجازة أسبوعيا للمعلمين بعد قرار تقليل الكثافة
  • تعليم الإسكندرية يخصص الحصة الأولي للحديث عن المبادرة الرئاسية “بداية”
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف