البوابة:
2024-07-07@01:36:32 GMT

كايسيدو يخرج عن صمته بعد بدايته الكارثية مع تشيلسي

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

كايسيدو يخرج عن صمته بعد بدايته الكارثية مع تشيلسي

كسر مويسيس كايسيدو صمته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد البداية الكارثية له مع ناديه الجديد تشيلسي، حيث شارك كبديل للاعب بن تشلويل في المباراة التي خسر فيها الفريق في ديربي لندن أمام وست هام يونايتد.

ولم يكن في حسبان النجم الإكوادوري أن يكون أول ظهور له مع فريق أحلامه بهذا الشكل، خاصة وأنه شارك بديلًا في الوقت الذي كان فيه الفريق متأخرًا بالنتيجة في اللقاء الذي انتهى بفوز الهامرز 3-1.

كايسيدو يخرج عن صمته بعد البداية الكارثية له مع تشيلسي

بعد مرور نصف ساعة من الشوط الثاني، وتأخر البلوز بالنتيجة أمام وست هام بهدفين مقابل هدف، قرر المدرب الأرجنتيني بوتشتينو أن يزج بالوافد الجديد مويسيس كايسيدو على أمل أن ينقذ الفريق أو أن يساهم بتعديل النتيجة حتى.

اقرأ أيضًا: الأردني موسى التعمري يسجل هدفين ويقود مونبيليه لفوز كبير على ليون

ولكن ما حدث هو أن كايسيدو الذي كان تحت ضغط كبير في أول ظهور له خاصة في ظل خسارة الفريق، قدم عدة تمريرات خاطئة وانتهى به المطاف بإعاقة لاعب وست هام إيمرسون داخل منطقة الـ18، ليصفر حكم اللقاء ويحتسب ركلة جزاء للهامرز في الوقت بدل الضائع ويقوم لوكاس باكيتا بتسجيلها لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

وعلى إثر ذلك، اعتذر كايسيدو من الجمهور من خلال حسابه على "إنستغرام" معترفًا أنه كان جزءًا من خسارة تشيلسي، وأكد أنه سيحرص على عدم تكرار مثل هذه الأخطاء خلال تواجده مع الفريق.

وكتب قائلًا: "لم تكن هذه البداية التي أتوقعها، لكنني سعيد أنني حظيت بدقائقي الأولى مع هذا النادي العظيم"، وأضاف: "سنواصل العمل الجاد لوضع هذا الفريق في المكان الذي يستحقه، شكرًا لكل المشجعين الذين قدموا لي الدعم".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض

يستعد نجوم مسرحية «ملك والشاطر» لختام العروض، غدًا السبت، بعد 10 ليال شهدت نجاحًا كبيرًا وإقبالًا جماهيريًا من مختلف الفئات والأعمار،  تحت شعار "كامل العدد"، والتي تُعرض حاليًا بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي.

 

واعتمدت المسرحية على الكوميديا والإبهار البصري على المسرح، بالإضافة لوجود استعراضات وأغاني موظفة في إطار العروض.

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • أحمد دياب: يوضح كواليس سفر أحمد رفعت من البداية إلى النهاية
  • كل ماتريد معرفة عن اللاعب الراحل أحمد رفعت من البداية وحتى النهاية
  • "لم يكن خطأ أحد غيري".. بايدن يصف المناظرة مع ترامب بـ "الكارثية"
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • تشيلسي يضم الموهبة البرتغالية من بازل السويسري
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • تشيلسي يزاحم الأهلي في صفقة أوسيمين
  • تشكيل الإكوادور لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| فالينسيا يقود هجوم منتخب الإكوادور أمام الأرجنتين
  • ديوكوفيتش يخرج من «المعاناة»!