حقق فيلم «البطة الصفرا»، إيرادات في شباك تذاكر السينما، أمس الأحد، تقدر بـ25 ألفا و337 جنيها، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إجمالي إيرادات فيلم «البطة الصفرا»

واقتربت إجمالي إيرادات الفيلم من تخطي المليون و600 ألف جنيه في أول أسبوع عرض بالسينما، وجاء فيلم «البطة الصفرا»، في المركز الثامن بقائمة الإيرادات اليومية، وسبقه في قائمة الإيرادات من حيث الترتيب وهي أفلام «العميل صفر، وش في وش، بيت الروبي، مرعي البريمو، ع الزيرو، مستر إكس، خمس جولات» .

قصة فيلم «البطة الصفرا»

في إطار كوميدي تدور قصة فيلم «البطة الصفرا» من خلال أزمة يتورط فيها باحث اجتماعي داخل أحد السجون مع مجرمة خطيرة، وتقع لهما مواقف تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

أبطال فيلم «البطة الصفرا»

فيلم «البطة الصفرا» بطولة محمد عبدالرحمن، وغادة عادل، وصلاح عبدالله، وأنوشكا، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وتأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم البطة الصفرا البطة الصفرا محمد عبد الرحمن غادة عادل صلاح عبد الله أنوشكا البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

بكين: ارتفاع أرباح خدمات البرمجيات والتكنولوجيا 16.3% خلال أول 5 أشهر في 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجلت صناعة خدمات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات في الصين نموا مزدوج الرقم على أساس سنوي، من حيث الإيرادات والأرباح في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2024.

وذكرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية- في بيان، اليوم /الأحد/، وفقا لوكالة الأنباء الصينية "شينخوا"- أن إجمالي أرباح القطاع قفز بنسبة 16.3%، على أساس سنوي ليصل إلى 575.6 مليار يوان (حوالي 80.77 مليار دولار أمريكي) خلال هذه الفترة، بينما ارتفعت الإيرادات المجمعة بنسبة 11.6% لتصل إلى 4.93 تريليون يوان.

وأضافت أن إجمالي إيرادات القطاع الفرعي لخدمات تكنولوجيا المعلومات زادت بنسبة 12.9%على أساس سنوي ليصل إلى حوالي 3.33 تريليون يوان، وهو ما يمثل 67.5 % من إجمالي إيرادات الصناعة، موضحة أن الإيرادات المجمعة لخدمات الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة ارتفعت بنسبة 13 % مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023، لتصل إلى 514.3 مليار يوان.

وكشفت البيانات أيضا أن الإيرادات من منتجات البرمجيات وكذلك منتجات وخدمات أمن المعلومات زادت بنسبة 9.2 % و8.5 %، على التوالي، على أساس سنوي.

مقالات مشابهة

  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • 80.7 مليار دولار أرباح “البرمجيات و تكنولوجيا المعلومات” في الصين خلال 5 أشهر
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • بكين: ارتفاع أرباح خدمات البرمجيات والتكنولوجيا 16.3% خلال أول 5 أشهر في 2024
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"