أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع يحيى خالد لاعب المنتخب المصري لكرة اليد ونجم نادي فيزبرم المجري لمدة 3 سنوات.

وقال النادي الفرنسي عبر موقعه الرسمي أنه تعاقد مع يحيى خالد صاحب الـ25 عاما لمدة 3 سنوات بداية من يوليو عام 2024 بعد نهاية عقده مع فيزبرم المجري ويستمر حتى صيف 2027.

ويعتبر يحيى خالد الذي بدأ مسيرته في كرة اليد بنادي الجزيرة قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك ويتألق رفقة الفارس الأبيض ومنتخب مصر لينتقل بعدها لصفوف فيزبرم المجري في صيف عام 2019 على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل بشكل نهائي في 2021، حيث حقق رحلة احتراف مميزة في النادي المجري محققا 7 ألقاب وأصبح واحد من أهم اللاعبين في الفريق والمجر ودوري أبطال أوروبا.

واستطاع الظهير الأيمن للفراعنة أن يقودهم لتحقيق كأس الأمم الأفريقية عامي 2020 بتونس و2022 بالقاهرة مع منتخب مصر كما حصد المركز الرابع في أولمبياد طوكيو 2020، إضافة إلى الحصول على التواجد في الثمانية الكبار ببطولات العالم لـ3 نسخ متتالية أعوام 2019 بالدنمارك وألمانيا ثم 2021 بمصر وأخيرًا 2023 بالسويد وبولندا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • وفاة أردني بحادث تدهور في لواء الشوبك
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن