يبحث عشاق فريق الهلال السعودي عن موعد مشاركة ياسين بونو مع الزعيم في دوري روشن السعودي، بعد التعاقد مع الحارس المغربي قادما من صفوف فريق إشبيلية الإسباني، في الصيف الجاري.

وأعلن نادي الهلال السعودي، عن تعاقده بشكل رسمي مع المغربي ياسين بونو، من صفوف إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومالكوم، والسنغالي خاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى روبن نيفيز وميلينكوفيتش سافيتش، وميتروفيتتش.

موعد مشاركة بونو مع الهلال

وبات من المقرر مشاركة المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال، بشكل أساسي في مواجهة الرائد المقبلة، المقرر لها مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

أخبار الهلال السعودي.. الإعلان عن موعد عودة نيمار للمشاركة في المباريات مع الزعيم «استقبل الآن» تردد قنوات ssc الرياضية على قمر نايل سات وعرب سات لمتابعة مباريات دوري روشن السعودي موعد مباراة الهلال القادمة أمام الرائد

ويلتقي الهلال نظيره الرائد، يوم الخميس المقبل الموافق 24 من أغسطس الجاري، وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

يحتل فريق الهلال المركز الرابع من ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، بينما يقع الرائد في المركز الثامن عشر بلا نقاط.

موعد ظهور نيمار 

أما نيمار سيعود للمشاركة مع الهلال ضد الرياض، يوم 15 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوری روشن السعودی الهلال السعودی یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة

ماجد محمد

ودع نجم نادي الهلال والمنتخب السابق ياسر القحطاني، لاعب نادي الهلال سلمان الفرج بكلمات ممزوجة بالحزن على رحيله عن صفوف الفريق.

وقال القحطاني لسلمان الفرج في وداعه :” صفحة من صفحات البطولات والإنجازات والتضحيات مع الزعيم طواها أحد ألمّع وأبرز كباتنة الزعيم والكرة السعودية “سلمان الفرج” بعد أن ترك إرثاً عظيماً وحباً كبيراً في قلوب الهلاليين ولكنه لم يغلق الكتاب فمازال لسلمان بقية.”

وكان نادي الهلال، أعلن عن وصوله إلى اتفاق مع قائده سلمان الفرج، على عدم استكمال مشواره مع الفريق، مع نهاية الموسم المنقضي.

يذكر أن نادي الهلال قدم شكره وتقديره لـ “الفرج” على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي ، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات متمنياً للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية.

مقالات مشابهة

  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • “15” شباك نظيفة من العملاقين ياسين بونو وإدوارد ميندي
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة