بوابة الوفد:
2024-07-08@07:15:48 GMT

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالشرقية

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، طرفي المشاجرة التي وقعت في نطاق مركز أبو حماد، وأسفرت عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السحجات والكدمات والجروح، بسبب خلافات بينهم.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إشارة من مستشفى أبوحماد المركزى، بوصول كل من: "محي.  ا" 69 عاما، و"زياد. ع" 15 عاما ، و " كريمة.

ع"55 عاما، مقيمون بنطاق مركز أبوحماد، مصابون بإصابات متفرقة بالجسم.

 وقوع مشاجرة بين المصابين وآخرين بسبب خلافات قديمة 

وبالفحص، تبين وقوع مشاجرة بين المصابين وآخرين بسبب خلافات قديمة بينهم، أسفرت عن إصابة الثلاثة، وتم تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهم.

 وتم تحرير محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وبالعرض على النيابة العامة كلفت المباحث الجنائية بالتحري عن الواقعة وملابساتها والتحفظ على المتهمين لحين ورود تحريات المباحث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة أبو حماد خلافات قديمة النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن أبوحماد بمحافظة الشرقية، بإشراف وحضور النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بالمحافظة، لقاءًا جماهيريًا موسعًا للتعرف على مطالب المواطنين على الطبيعة وإيجاد حلول مناسبة لهم وذلك برعاية الدكتور زينهم مكاوي أمين المركز، وبحضور محمد عراقي أمين التنظيم بالمركز وهيئة مكتب الحزب بالمركز وأمناء الوحدات المحلية والحزبية وعدد كبير من الأهالي بأبوحماد.

وأكد الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية، أن اللقاء الجماهيري الموسع بأهالي مركز أبو حماد يأتي استمرارًا لسلسلة لقاءات مستمرة وتنفيذًا لتوجيهات قيادات وكوادر الحزب للتعرف على مطالب المواطنين والتعرف على مشاكلهم والتنسيق بينهم وبين الأجهزة التنفيذية لحلها، وضمن سلسلة اللقاءات الجماهيرية الموسعة بجميع المراكز والمدن بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة المشاكل التي تواجه المواطن على الطبيعة.

وأشار سليم الي أن اللقاء تناول بحث واستعراض ومناقشة المشاكل التى تواجه المواطنين وتذليل كافة العقبات و تفعيل دور الحزب في الشارع لخدمة المجتمع و الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة ونيل رضا المواطن فى كل شبر على أرض الوطن.

ومن جانبهم أشاد أهالي مركز أبوحماد بما يقدمه النائب الدكتور محمد سليم من خدمات لأهالي الشرقية بصفة عامة ولأهالي مركز أبوحماد بصفة خاصة مقدمين الشكر لحزب مستقبل وطن وكوادره والدور البارز في التواصل معهم والعمل علي حل مشاكلهم على الطبيعة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص بينهم 3 بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا شمالى سوهاج
  • تفاصيل إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص برصيف طريق بالدقهلية
  • خلافات بحكومة نتنياهو بسبب تجنيد الحريديم وتمديد الخدمة العسكرية
  • إصابة 9 أشخاص بينهم أجانب في حادث تصادم بالغردقة
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالبلينا
  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم ميكروباص بـ "زراعي" البحيرة
  • مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث مرورى على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى