موقع 24:
2024-07-08@03:03:09 GMT

ظهور غريب لكائن فضائي في مترو نيويورك

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

ظهور غريب لكائن فضائي في مترو نيويورك

ظهرت لقطات صادمة لشخص غريب المظهر يشبه الكائنات الفضائية في أفلام الخيال العلمي داخل مترو نيويورك، ما أثار موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وليس من المستغرب أن يكون الفيديو استحوذ على مخيلة الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، مع زيادة الاهتمام بالفضائيين في السنوات الأخيرة.

وفي الشهر الماضي، استمع الكونغرس الأمريكي إلى شهادة الرائد المتقاعد ديفيد غروش الذي زعم أن الحكومة كانت تمتلك مركبة فضائية سليمة جزئياً، وادعى الضابط المتقاعد أنه أجرى مقابلات مع أشخاص شاهدوا "بيولوجيا غير بشرية".

. وقال للحضور: "يجب أن أكون حذراً للغاية هنا.. لكن ما شاهدته شخصياً أنا وزوجتي، كان مزعجاً للغاية".

وبعد شهر من ذلك، ظهرت لقطات المخلوق الفضائي في مترو أنفاق مدينة نيويورك وانتشرت على نطاق واسع، ويظهر المخلوق برأس أصلع كبير وعينان سوداوان وجلد أزرق مخضر، وهو شكل مطابق لما يتخيله الكثيرون عن الكائنات الفضائية.

ونظر سكان نيويورك في حالة من الصدمة، بينما كان المخلوق الصغير يتجول مرتدياً قميصاً فضفاضاً عليه صورة للأرض، بحسب موقع يونيلاد.. وبينما قد يرغب البعض في تصديق ذلك، يُعتقد أن "الفضائي" جزء من حملة تسويق للترويج للفيلم الجديد، Jules، وعلى الرغم من ذلك لا يزال الناس يتفاعلون مع الحادثة على مواقع التواصل.

وتساءل أحد المستخدمين قائلاً: "إذن.. هل هم بيننا؟ هل جاؤوا بسلام؟ هل يبحث عن منزل؟ إذا كان ذلك حقيقة، فأنا مندهش من فضول الناس".. وأضاف آخر مازحاً عن مدى سخافة سكان نيويورك "يمكن للفضائيين أن يسيروا بيننا ولن يرف لنا جفن، بل سنقول: هذا زي رائع!".

وتم إطلاق فيلم Jules في وقت سابق من هذا الشهر ويتناول بشكل كوميدي قصة كائنات فضائية تهبط في ريف ولاية بنسلفانيا، وتدور أحداث فيلم الخيال العلمي حول صاحب المنزل ميلتون روبنسون، حيث يصاب العجوز البالغ من العمر 79 عاماً بصدمة عندما يتحطم جسم غامض في حديقته.

وعلى الرغم من أن فريق الإنتاج لم يؤكد أنهم كانوا يروجون للفيلم، فإن الفضائي يبدو مشابهاً بشكل غريب لنظيره في الفيلم، بحسب موقع يونيلاد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين بمشاجرة وحادث غريب ببغداد والقبض على قتلة في الديوانية

مصرع شخصين بمشاجرة وحادث غريب ببغداد والقبض على قتلة في الديوانية

مقالات مشابهة

  • المنسي الحاضر.. ارفعوا راية النصر في كل شبر من وطننا
  • أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة
  • بايدن يخاطب المتبرعين "المتشككين" ويذكرهم بـ 2020
  • نيويورك تايمز: زعيم الأقلية الديمقراطية بمجلس النواب يناقش الأحد مستقبل بايدن كمرشح
  • “النوم لأسابيع”.. وباء غريب اجتاح العالم قبل مئة عام
  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس
  • مصرع شخصين بمشاجرة وحادث غريب ببغداد والقبض على قتلة في الديوانية
  • النوم لأسابيع.. وباء غريب اجتاح العالم قبل مئة عام
  • عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية بمحطة مترو “إزمير” التركية يوقع عددًا من الإصابات
  • 11 مصابا بسبب سلم كهربائي.. وفيديو يرصد ما حدث