بوابة الوفد:
2024-09-30@17:40:58 GMT

باريس سان جيرمان يضم نجم الزمالك حتي 2027

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم الإثنين تعاقده رسميًا مع يحي خالد نجم الزمالك السابق لكرة اليد والمحترف في صفوف نادي فيزبريم المجري، وذلك بداية من الموسم القادم 2024 ولمدة 3 سنوات حتي 2027.

 

ونشر حساب باريس سان جيرمان على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، صورة لنجم منتخب مصر لكرة اليد والزمالك السابق، مرتديا قميص الفريق الباريس، معلقا: «يحيى 2024».

وأوضح النادي الفرنسي في بيانه أنه تعاقد مع يحيى خالد صاحب ال25 عاما لمدة 3 سنوات بداية من يوليو عام 2024 بعد نهاية عقده مع فيزبرم المجري .

 

وبدأ يحيى خالد مسيرته في كرة اليد بنادي الزمالك قبل تألقه مع النادي منتخب مصر لينتقل لفيزبرم المجري في صيف عام 2019 على سبيل الإعارة قب لأن ينتقل بشكل نهائي في 2021 ، حيث حقق رحلة احتراف مميزة في النادي المجري محققا 7 ألقاب وأصبح واحد من أهم اللاعبين في الفريق والمجر ودوري أبطالأوروبا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان باريس نجم الزمالك الزمالك

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، استمرار غياب لاعبي الفريق مارتين أوديجارد وميكيل ميرينو، عن مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا مساء غدٍ الثلاثاء، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الإمارات.

وكشف أرتيتا -خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان- أن الثنائي مارتن أوديجارد وميكيل ميرينو، خارج مباراة باريس سان جيرمان، كما يعاني الإيطالي ريكاردو كالافيوري من آلام عقب مباراة ليستر سيتي الماضية.

وتوقع أرتيتا أن تكون مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان -متصدر الدوري الفرنسي- صعبة، حيث يرى أن الفريق الفرنسي يسيطر على جميع مراحل اللعب وعندما لا تكون الكرة بحوزتهم، فإنهم يريدون استعادتها مباشرة.

وقال أرتيتا عن مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي: "إنريكي شخصية لا تصدق، يتسم بالصدق ودائمًا ما يدعم اللاعبين الشباب.. ما أحبه فيه هو أياً كان منصبه سواء لاعب أو مدرب تظهر بصماته في كل مكان".

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا وجوميز بطل.. وكولر لو طلب «لبن العصفور» هيحصل عليه
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي