الضالع(عدن الغد)خاص:

التقى الاستاذ صالح عبيد الحاج مدير عام مديرية جحاف بمحافظة الضالع اليوم الإثنين في مكتبه، منسق منظمة دوركاس الدولية بالمحافظة المهندس محمد محمود محمد.

وناقش "عبيد"  مع منسق منظمة دوركاس الدولية تدخلات المنظمة في مناطق المديرية وأبرز المشاريع المتعلقة بالمياه والصرف الصحي والاصحاح البيئي والتغذية وسبل العيش التي يتم تنفيذها خلال الأيام القادمة في عدد من المناطق النائية بالمديرية.

وأكد "عبيد" خلال اللقاء أن مديرية جحاف تشهد ظروف معيشية صعبة في جميع المجالات الخدمية، مشيراً إلى أهمية دعم سبل العيش وتعزيز الخدمات الأساسية مثل الصحة والتعليم والصرف الصحي والاصحاح البيئي والأمن الغذائي وشبكة المياه وإصلاح بعض المقاطع الوعرة في الطرق المؤدية للقرى النائية.

من جانبه، عبّر منسق منظمة دوركاس في محافظة الضالع المهندس محمد محمود عن شكره وتقديره لمدير عام جحاف على وقوفه الكامل إلى جانب فريق المنظمة وتذليل جميع الصعوبات والمعوقات التي تواجههم أثناء العمل، مؤكداً حرص منظمة دوركاس في دعم المديرية والنهوض بمستوى المعيشة في القرى الأكثر إحتياجاً وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات الأساسية بما يساعد في التخفيف من حدة أوضاع المواطنين بالمديرية

حضر اللقاء، الاستاذ عبدالحميد طالب عضو المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي.


*من مهيب الجحافي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمده عامين

فاز الدكتور خالد صوفي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة بمنصب رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس أيزو لمدة عامين كأول مصري عربي يتولى هذا المنصب منذ إنشاء المنظمة عام 1947، والذي يعد تتويجا لدوره الريادي في مجال المواصفات والجودة على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد الدكتور خالد صوفي أن الفوز برئاسة إدارة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» يعد تتويجا حقيقيا للاهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية، بهدف تفعيل الدور الريادي لجمهورية مصر العربية، لتكون ضمن الدول الفاعلة في وضع السياسات والاستراتيجيات على المستوى الدولي.

خالد صوفي أول رئيس مصري عربي للمنظمة منذ انشائها عام 1947

وأعرب صوفي عن شكره واعتزازه بمساندة الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل لدعمه المستمر للهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة و تكليلا لهذه الجهود فوز مصر بهذا المنصب، وأوضح صوفي عن شكره واعتزازه بمساندة كافة الدول العربية والأفريقية والصديقة من دول العالم وكذا الدور الكبير الذي لعبته المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين وهيئة التقييس لمجلس دول التعاون الخليجي والمنظمة الأفريقية للتقييس ارسو ومعهد المقاييس للدول الإسلامية SMIIC .

والجدير بالذكر أن المنظمة الدولية للتقييس ومقرها مدينة جنيف في سويسرا تضم، 172 دولة في عضويتها، ولديها أكثر من 840 لجنة فنية في مختلف المجالات، وتشكل جسرا حيويا بين القطاعين الحكومي والخاص لتطوير المواصفات القياسية الدولية

مقالات مشابهة

  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس ISO
  • أطباء بلا حدود تجمد عملياتها في روسيا
  • «عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس "ISO"
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس (ISO)
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمدة عامين
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمده عامين
  • اوبك: العراق أسهم في تقديم مشاركات بارزة ومتعددة منذ تأسيس المنظمة
  • الأمين العام لأوبك: العراق أسهم في تقديم مشاركات بارزة ومتعددة في المنظمة