موقع 24:
2024-09-19@21:10:22 GMT

ماتيوس: هاري كين يستحق الـ100 مليون يورو

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

ماتيوس: هاري كين يستحق الـ100 مليون يورو

قال النجم السابق لوثار ماتيوس، الأكثر مشاركة في تاريخ المنتخب الألماني لكرة القدم، إنه يعتقد أن هاري كين مهاجم بايرن ميونخ، يستحق المال الذي جرى دفعه لضمه إلى صفوف الفريق البافاري، والذي يبلغ نحو 100 مليون يورو (109 ملايين دولار).

وانضم هاري كين (30 عاماً) إلى بايرن قادماً من توتنهام الإنجليزي بعد عام عانى خلاله بايرن ميونخ دون وجود نجم هجوم بارز، وذلك في أعقاب رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني.

#بايرن_ميونخ يبحث عن لاعب بديل لـ #بافارد#24Sport pic.twitter.com/Cl444vqPwE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 20, 2023


وقال ماتيوس:"أعتقد أنه يستحق المال.. أتوقع أن يؤتي الأمر ثماره خلال ثلاثة أو أربعة أعوام، بوجود هاري كين، تكون قد استفدت من خدمات قائد يمكنه تطوير زملائه أيضاً".
وواصل لوثار ماتيوس، لاعب بايرن السابق، الثناء على هاري كين الذي سجل أول أهدافه في "البوندسليغا" في المباراة التي انتهت بالفوز على فيردر بريمن 4-0 الجمعة، في افتتاح الموسم الجديد.
وقال ماتيوس: "هو قريب من الجماهير، يناسب الفريق، وأعتقد أنه تقريباً سيكون توماس مولر الثاني".
من ناحية أخرى، توقع ماتيوس رحيل المدافع بنجامين بافارد عن صفوف بايرن ميونخ، علماً بأن موسماً واحداً يتبقى في عقد اللاعب.
وربطت تقارير إعلامية بين اللاعب الفرنسي الدولي وبين إمكانية الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أو إنتر ميلان الإيطالي.
وقال ماتيوس: "بافارد يرغب في الرحيل، وقد أوضح ذلك، ويمكنه الرحيل بالمجان في العام المقبل، إن لم يحدث شيء الآن، أعتقد أن بافارد لن يتواجد مع بايرن ميونخ في العام المقبل".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني هاري كين بايرن ميونخ بایرن میونخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه

أعلنت مدينة ميونخ اليوم الخميس أن عنوان ملعب (أليانز أرينا)، معقل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، سيتغير ليصبح "ساحة فرانز بيكنباور 5"، تكريما لأسطورة الكرة الألمانية والفريق البافاري.

ومن المقرر أن يتم تطبيق هذا القرار في السابع من يناير القادم، تزامنا مع الذكرى السنوية لوفاة بيكنباور.

ويقع الملعب حاليا في شارع فيرنر هيسينبرج آليي.

وقالت المدينة إن تغيير العنوان جاء تكريما "للإنجازات الرياضية غير العادية لفرانز بيكنباور"، مضيفة أن الرقم 5 يشير إلى رقم القميص الذي كان يرتديه النجم الراحل.

وقال ديتر رايتر، عمدة مدينة ميونخ إن بكنباور "أحد أعظم الرياضيين الذين انجبتهم مدينتنا على الإطلاق. وبفضل نجاحاته الرياضية والتزامه بكرة القدم، ترك بصمة دائمة على المشهد الرياضي في البلاد".

ويعتبر بيكنباور، الذي توفي عن 78 عاما، أحد أعظم المدافعين في عالم الساحرة المستديرة، وتوج بعدد كبير من الألقاب مع بايرن، الذي أصبح رئيسا له لاحقا، كما توج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا، كلاعب في عام 1974، وعندما كان مديرا فنيا للفريق أيضا عام 1990، وساهم في منح ألمانيا شرف تنظيم مونديال 2006.

مقالات مشابهة

  • تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف