زنقة 20 | الرباط

أثارت رعاية شركة عقارية في ملكية رئيس مجلس عمالة وجدة أنجاد هشام الصغير، لمهرجان غنائي بالعاصمة الرباط سخطا و جدلا واسعا بمدينة وجدة.

و استغربت فعاليات بمدينة وجدة ، رعاية شركة “عقار الشرق” التي يملكها هشام الصغير الذي يوصف بامبراطور العقار بالجهة الشرقية، في الوقت الذي تئن مدينته تحت رزح البطالة و قلة المواعيد الثقافية بالإضافة للأزمة الحادة التي تضرب نادي مولودية وجدة الذي يعتبر إرثا تاريخيا لجوهرة الشرق.

و خلف إعلان الشركة العقارية رعاية مهرجان السويسي بالرباط في دورته الأولى وهي المقاطعة التي يترأسها صديق الصغير عن الأصالة و المعاصرة عادل الأتراسي قبل أن يلتحق الأول بتجمع الأحرار، -خلف- استغرابا واسعا وسط ساكنة وجدة والجهة الشرقية.

هذا و علم موقع Rue20 ، أن الدعم المالي الذي قدمه الصغير لرعاية مهرجان السويسي لم يأتي بدون مقابل، حيث تستعد شركته المختصة في العقار لاقتحام مجال البناء في العاصمة الرباط و في مقاطعة السويسي تحديداً ، وهو ما فسره كثيرون بتبادل مصالح “عطيني نعطيك”.

و حسب تدوينات فعاليات محلية بمدينة وجدة ، فإن الصغير كان من الأولى أن يدعم فريق المولودية الوجدية لكرة القدم الذي يمر من أزمة مالية خانقة، علما انه سبق لهشام الصغير ان اعلن رفقة رئيس النادي المستقيل محمد هوار عن تخصيص دعم سنوي لنادي المولودية الوجدية يقدر ب 4 ملايين درهم.

و أوردت ذات الفعاليات، أنه كان حريا بهشام الصغير الذي دعم مهرجان خارج جهة الشرق التي تحمل شركته اسمها، أن يفي اولا بالتزاماته المادية التي قطعها على نفسه بحضور اعضاء المكتب المسير ورجال الإعلام لفائدة نادي المولودية الوجدية.

و علق أحدهم ساخراً بالقول : “نتمنى ان يترشح هشام الصغير الرئيس السابق لمجلس عمالة وجدة مستقبلا في مقاطعة السويسي بالرباط التي دعم مهرجانها في دورته الأولى، وذلك حتى يكون متناغما مع مواقفه ومع الأنشطة التي يدعمها، وان لا يفكر في الترشح في مدينة وجدة التي تخلف عن دعم ناديها العريق ، اذ لم يعد مقبولا اعتبار مدينة الألفية مجرد خلفية إنتخابية للوصول الى المناصب من اجل تحقيق المآرب والمصالح ، فيما الدعم تستفيد منه مدن اخرى”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الليلة.. وائل الفشنى يحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحيى المطرب وائل الفشنى، حفلاً غنائيًا  بساقية الصاوى اليوم الخميس، ويقدم فيها  الفشنى عددا من أغانيه التي اشتهر بها بالإضافة إلى عدد كبير من القصائد أيضا، التى تنال على اعجاب جمهوره.

و من قصائده: أكاد من فرط الجمال، أدعوك في وحدتي، صلوا على حضرته، صلينا على مين، الحشاشين، سافر حبيبي، وكنت فين يا وعد، بيت الرفاعي، مالي سواك، حلم يوم بالنبي، أشتاق يا الله، عيني لغير جمالكم، قمرًا، أكاد من فرط الجمال، أدعوك في وحدتي، صلوا على حضرته.

يشار إلى أن  الفنان وائل الفشني، أحيا احتفالية نقابة الصحفيين، بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان "الليلة المحمدية"، وقدم فيها عددا من القصائد النبوية، والابتهالات والأناشيد الدينية في حب رسول الله - صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى عدد من أغنياته الشهيرة، أبرزها عيني لغير جمالكم، قمراً".

ومن ناحية أخرى عبر المطرب وائل الفشني، عن سعادته بردود الفعل على تتري مسلسلى الحشاشين وبيت الرفاعي،  اللذين قدمهما في شهر رمضان الماضى قائلا: "ربنا رزقني عشان أكون وسط العملاقة في مصر خلال الفترة الحالية، ولم أتوقع هذا النجاح الكبير لتترى الحشاشين وبيت الرفاعي وده كرم من ربنا"

مقالات مشابهة

  • الخريطة التي عرّفتنا على خطط نتنياهو
  • ما الذي تنوي الولايات المتحدة فعله في الشرق الأوسط مع زيادة التوتر؟
  • بيع 59.265 سيارة خلال الـ 8 أشهر الأولى من 2024
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • الليلة.. وائل الفشنى يحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى
  • صواريخ إيران.. انتقام الشهداء الذي أعاد مبدأ توازن الردع في الشرق الأوسط
  • صواريخ إيران.. انتقام الشهداء الذي أعاد مبدأ توازن الردع في الشرق الأوسط - عاجل
  • علي هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي.. «لطفي لبيب»: أعشق المسرح فهو أهم شيء لي فهو بيتي الذي أعشقه