حضرموت((عدن الغد))خاص.

عقدت الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع ، اليوم ، اجتماعًا لها برئاسة الأمين العام المساعد الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ.

ووقفت الأمانة العامة أمام التحضيرات والترتيبات لإنعقاد الإجتماع الاستثنائي للهيئة العليا،  وما تم اتخاذه من قبلها تنفيذًا لتكليف هيئة الرئاسة والأمانة العامة في اجتماعهما المشترك المنعقد في المكلا يوم الإثنين الموافق الـ 24 يوليو الماضي.

 

وأكد المجتمعون على أهمية التهيئة والتحضير الجيدين للإجتماع القادم للهيئة العليا في الفترة المحددة، وتفعيل الجوانب الإعلامية، مقدمين عددًا من المقترحات والتصورات بهذا الشأن بما في ذلك تنشيط الأمانة العامة و دوائرها بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة. 

واستمعت الأمانة العامة إلى ملخص لوقائع لقاء رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش برؤساء ونواب مكاتب الهيئات التنفيذية في جميع مديريات حضرموت الذي تم عقده بالمكلا في العاشر من أغسطس الجاري، وما تضمنته كلمة رئيس مؤتمر حضرموت الجامع من محددات وتوجهات وتشخيص للأوضاع الراهنة ومستجداتها والعمل المستقبلي، مشددة على ضرورة ان تضطلع مكاتب الهيئات التنفيذية بفاعلة أكبر إلى جانب السلطات المحلية في خدمة قضايا المجتمع ومساعدتها في تنفيذ خططها في المجالات الخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين في المديريات.

كما أطلعت الأمانة العامة على احاطة حول لقاء قيادات مؤتمر حضرموت الجامع مع فريق المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة باليمن برئاسة السيد ماساكي واتنابي، كبير المستشارين السياسيين و ما تم خلاله نقاشات، و منها الوقوف أمام جهود استئناف العملية السياسية ومساعي الوصول إلى إحلال السلام في اليمن، ودور مؤتمر حضرموت الجامع، بما يمتلكه من تجربة رائدة ومتميزة، كمكون جامع يحمل هموم حضرموت ورسالتها ويعبر عن تطلعات ابنائها.. 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مؤتمر حضرموت الجامع الأمانة العامة

إقرأ أيضاً:

مصدر: إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام

القاهرة - مصراوي:

قال مصدر رسمي لقناة "إكسترا نيوز"، إنه سيتم إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام.

وأضاف المصدر أن إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية سيصدر بعد تسلم ترشيحات النقابات المهنية ومجلس النواب والمجلس الأعلى للجامعات.

ويتولى الكاتب الصحفي كرم جبر رئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فيما يتولى المهندس عبدالصادق الشوربجي رئاسة الهيئة الوطنية للصحافة.

كما يتولى حسين زين رئاسة الهيئة الوطنية للإعلام.

مقالات مشابهة

  • “أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر
  • أمانة القصيم تعلن عن طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر “فرص”
  • أمانة المدينة المنورة تُنفّذ مبادرة لزراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي
  • “أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر يونيو الماضي
  • مصدر: إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام
  • أمانة الشرقية تنفذ 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية بالخبر
  • أمانة بغداد: 400 لتر حصة المواطن من المياه الصالحة للشرب يومياً
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • أمانة المدينة المنورة تعتمد أكثر من 2400 رخصة و4700 شهادة صحية عبر منصة بلدي خلال مايو 2024
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة