بوابة الوفد:
2024-07-05@11:49:09 GMT

فحص شكاوي المواطنين بديوان عام قنا

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

باشر أشرف الداودى محافظ قنا، ونائبه الدكتور حازم عمر ، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة، اليوم الاثنين، فحص الشكاوي الواردة إلى الديوان العام.

قال المحافظ، إنه ورد للديوان العام 65 شكوي وتم إستقبال أصحابها من الشاكين، للاستماع لشكواهم عن قرب، والاستجابة السريعة لمطالبهم، وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية بهدف تحقيق الأمن الاجتماعي والحياة الكريمة لهم، وإعطاء كل ذي حق حقه وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والأنظمة الحكومية.

 

 

وأبرز المحافظ، أن إستقبال المواطنين وحل مشاكلهم، يأتى تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات والإستماع لشكواهم وسرعة الرد عليها، وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم. 

أكد المحافظ، أن خدمة المواطن والإستماع إلى شكواه وسرعة حلها، تأتي على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكدا أنه يتم الإعتماد على كافة وسائل استقبال الشكاوى، من خلال استقبال المواطنين بمكاتب القيادات للاستماع إلى شكواهم ، بالاضافة إلى استقبال الشكاوى من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة. 

 

 

الطب البيطري يدفع بقافلة إلى قرية دندرة….

 

فى سياق متصل قال المحافظ، إن مديرية الطب البيطرى بالتعاون مع فريق IVSA للطب البيطري ، نظمت قافلة بيطرية علاجية مجانية بقرية دندرة التابعة لمركز قنا

وتابع المحافظ،  أن القافلة نجحت فى علاج و مناظرة ٧٦٥ رأس ماشية متنوعة ، حيث تم علاج ٥٠٠ حيوان ضد الطفيليات الخارجية ، و علاج ٢٠٠ رأس اغنام ضد الطفيليات الداخلية ، و علاج ١٠ رؤوس ماشية تناسلية ، و علاج ٥٠ رأس ماشية باطنة ، و إجراء جراحة لعدد ٥ رؤوس ماشية. 

 

وأضاف إنه تم عقد ندوات إرشادية لصغار المربين حول طرق وقاية الحيوانات من الأمراض الوبائية والمعدية وأهمية التحصينات ، و كذلك أهمية التأمين على الماشية ، و أهمية التلقيح الصناعي ، بهدف الحفاظ على الثروة الحيوانية. 

 ونوه الدكتور إبراهيم يوسف مدير عام مديرية الطب البيطرى بقنا، أن المديرية تحرص على التنسيق مع الجمعيات الأهلية والمعاهد البحثية للتوسع فى تنظيم القوافل البيطرية لخدمة أهالينا فى القرى والحفاظ على الثروة الحيوانية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شكوي ترد ديوان عام قنا المحافظ فحص الطب البيطرى

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء

استهل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أول يوم عمل بعد تجديد ثقة القيادة السياسية، بعقد اجتماع، وذلك في حضور، بلال حبش نائب المحافظ، اللواء حازم عزت السكرتير العام، الدكتور محمد جبر معاون المحافظ.

وناقش عدد من الملفات والموضوعات الهامة، شملت: ملف التصالح على بعض مخالفات البناء، وتطبيق قرارات ترشيد الكهرباء، ومتابعة الاستعدادات اللازمة للبدء في تنفيذ الموجة 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ،والجهود المبذولة  لمواجهة المتغيرات المكانية  وغيرها من الملفات ، كما حضر الاجتماع الدكتور عاصم سلامة النائب السابق للمحافظ
 

وأكد المحافظ، على ضرورة بذل من المزيد من الجهد والحرص  على العمل بروح الفريق الواحد، لتنفيذ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على  تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والتواجد الدائم ميدانيا للتواصل المباشر مع مواطني وأبناء المحافظة.

وأشار إلى أن الفترة القادمة تتطلب مزيد من  تعاون الجميع حكومة ومجتمع مدني ومواطن من أجل تعظيم الاستفادة من رؤية الدولة المصرية في مجال تحسين مستوى وجودة حياة المواطنين ، خاصة وأن المواطنين شركاء أساسيون وداعمون في اقتراح وتنفيذ الحلول للمشكلات والمطالب .

مقالات مشابهة

  • مدبولي: توجيهات من الرئيس بالتواصل مع المواطنين لحل شكواهم
  • مدبولي: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين وحل شكاواهم بالتعاون مع الجهات المختصة
  • منظومة الشكاوى الحكومية: التعامل مع 155 ألف شكوى خلال يونيو الماضي
  • المحافظون الجدد: رضا المواطن أولوية تنفيذًا لتكليفات الرئيس
  • مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور)
  • ننشر كواليس أول يوم عمل لمحافظ بني سويف.. يجتمع بالمسئولين لبحث الملفات الحيوية
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية
  • يوسف الحسيني عن التحديات أمام الحكومة الجديدة: "مش هتبقى ماشية زي السكنية في الحلاوة"
  • «الصعيد».. الأولوية للرعاية الصحية والاستثمار وتوفير فرص عمل