أعرب الطالب المصري “عبدالحميد حسن هاشم” المقيد في الصف الثالث الثانوي بتعليم “المخواة”، عن بالغ شكره وامتنانه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وكافة الأجهزة المعنية بالعملية التعليمية في المملكة، على مدى التعاون والاحترام الذي لاقاه في المدرسة.

وأوضح “عبدالحميد” في تصريحات لـ “الإخبارية”، أنه وافد مصري، لكنه ولد في السعودية ودرس فيها جميع المراحل.

وأكد أن بداية العام الدراسي كانت بداية جيدة وممتعة، موضحا أن بداية هذا العام تختلف عن الأعوام السابقة من حيث تجديد الشغف للتفوق.

فيديو | "ولدت في السعودية ودرست فيها جميع المراحل"

طالب مصري بتعليم المخواة لـ #الإخبارية: بداية عام دارسي ممتع وتجديد للشغف #العودة_للدراسة #العالم_ينتظرك pic.twitter.com/n8Bt4SqKL4

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 21, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: طالب مصري

إقرأ أيضاً:

الخارجية: أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية

أكد بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، أنه :"أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية"، معقبا:"الرئيس عبدالفتاح السيسي ووولي العهد السعودي سيترأسان مجلس التنسيق الأعلى".

 

وزراء الخارجية العرب يبحثون الدعم السياسي  والقانوني للشعب الفلسطيني وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيريه التونسي والموريتاني العلاقات الثنائية

وشدد  “عبدالعاطي” خلال كلمته في مؤتمر صحفي مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم الثلاثاء، على ضرورة وقف الحرب على غزة وإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار سريعا

 

وفي سياق منفصل، أعرب بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، عن رضاء الدولة المصرية عن مؤتمر الاستثمار الأول الذي عقد بين مصر والاتحاد الأوروبي، وافتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس المفوضية، وأسفر عن توقيع 29 اتفاقية باستثمارات تجاوزت 49 مليار يورو في مختلف مجالات التعاون على رأسها قطاعات الطاقة والتصنيع والزراعة والرقمنة والأدوية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

 

وقال خلال مؤتمر صحفي مع جوزيف بوريل الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ مصر مركزا رئيسيا لتداول وإنتاج وتصدير الطاقة، خاصة الطاقة الجديدة والمتجددة والنظيفة.

مصر والاتحاد الأوروبي

وتابع: «اللقاء مع بوريل تناول مشروعات الربط القائمة بين مصر والاتحاد الأوروبي، سواء من خلال اليونان أو إيطاليا، لتزويد بالكهرباء التي يتم توليدها من الطاقة الشميسة أو طاقة الرياح».

جدير بالذكر أن قالت المهندسة غادة الجندي، المدير التنفيذي للشركة العربية للطاقة المتجددة: “إن مستقبل الطاقة الشمسية في مصر مشرق ومبشر، موضحة أن نسبة الطاقة رياح وطاقة شمسية ستكون 42% بحلول 2035، بجانب الدخول في عصر الهيدروجين الأخضر”.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تنسيق حكومي لمواجهة الكوليرا قبل بداية العام الدراسي
  • قبل بداية العام الدراسي.. نصائح مهمة لتحسين اعتياد الأطفال على الأكل الصحي
  • سر مومياء مصري: كيف كانت الصرخة.. رجل أم امرأة؟
  • اليوسف بحث ملامح خطط عمل «الداخلية» وإجراءات معالجة الاختناقات المرورية مع بداية العام الدراسي الجديد
  • غالانت يكشف وثيقة حماس كانت مرسلة إلى السنوار.. هذا ما جاء فيها
  • القنصل الأمريكي: 2200 طالب مصري حصلوا على الفيزا الدراسية العام الماضي
  • جميع المراحل.. أسعار الكتب الخارجية لطلاب المدارس
  • الخارجية: أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية
  • وزير الخارجية: أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية
  • مع بداية العام الدراسي.. الشيخة موزا توجه رسالة لأطفال غزة