بوابة الوفد:
2024-09-19@03:05:56 GMT

حبس مرتضى منصور 6 أشهر وتغريمه 20 ألف جنيه

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

عاقبت  محكمة القاهرة الاقتصادية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بالحبس 6 أشهر، وتغريمه 20 ألف جنيه، وذلك على خليفة اتهامه بالسب والتعدي على موظفة عمومية أثناء تأدية عملها.

18 ستمبر الحكم على مرتضى منصور في سب الخطيب وشوبير أحمد مرتضى منصور يعلن استقالته من نادي الزمالك حبس مرتضى منصور 6 اشهر وتغريمه 20 ألف جنيه بسبب سب والتعدي على موظفة عمومية 

وأمام قاضي الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية في الجلسة الماضية، قال مرتضى منصور: أقسم بالله العظيم وحياة المصحف الشريف أنا ما بعرف أخش على الصفحة، وهل المفروض وأنا محامي كبير كل يوم أتحبس، هو فيه إيه يا جماعة؟

وأضاف مرتضى منصور، أنه لا علاقة له بالصفحات التي نشرت السب والقذف تجاه المدير العام بالجهاز الرقابي بالدولة، رغم أنها تحمل اسمه، لكن هناك من يديرها ومسئول عن النشر فيها.

وفي سياق منفصل، حجزت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأحد، 3 طلبات رد من المستشار مرتضى منصور لثلاثة دوائر قضائية بالمحكمة لجلسة 18 سبتمبر للحكم، في قضايا اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب.

محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب

وتنظر الرد الدائرة الثانية مدني مستأنف بالمحكمة في القضايا أرقام 1208-1228-1239 والمرفوعين من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمد عثمان المستشار القانوني للنادي ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة وأحمد شوبير، وآخرين نسبوا للمتهم مرتضى منصور التعدي عليهم بالسب والقذف وخدش سمعة العائلات ونشر أخبار كاذبة والإزعاج بطريق أجهزة الاتصالات.

 

كما اجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة شخصين لجلسة 3 سبتمبر، بتهمة خطف طالب بسبب خلافات ماليه مع والده.

وتبلغ لقسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، من إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول"- مقيمة بدائرة القسم، بتغيب نجلها طالب- مقيم بذات الدائرة، عقب انتهاء اليوم الدراسي.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفني، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، كما تم تحديد مكان تواجد المتهمين.

 عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبصحبتهما المجني عليه، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية مع والد المجني عليه، حيث اتفقا فيما بينهما على استدراج المجني عليه ومساومة والدته، وباستدعاء والدة المجني عليه اتهمتهما بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة القاهرة الاقتصادية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق المحكمة الاقتصادية رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي مرتضى منصور المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يشيد ببيان فتوح إلى أسرة ضحية الدهس

علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على أزمة لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، بعد خروجه من الحبس وتسببه في وفاة شخص.

عبدالناصر زيدان:  أتمنى أن تسامح أسرة المتوفي لفتوح.. وبيان مرتضى منصور  رائع

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه «ملعب الشمس»، والمذاع على «قناة الشمس»،  إن المستشار مرتضى منصور أصدر بيانًا رائعا بعد خروج فتوح حبس وحصوله على إخلاء سبيل.

الزمالك يتحرك للتخلص من هذا اللاعب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك

وأضاف، أتمنى من أسرة المتوفي في هذه الأيام المباركة ونحن نحتفل بالمولد النبوي أن تعفى وتسامح وأن تحتسب فقيدهم شهيدا عند الله.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يشيد ببيان فتوح إلى أسرة ضحية الدهس
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت