أخبار ليبيا 24 –استطلاع

كشف فريق الأهلي بنغازي عن قميصه الجديد للموسم المقبل، وهو من تصميم شركة Hummel الدنماركية، ويرتبط التصميم بارتباط النادي باسم بشيخ الشهداء عمر المختار.

واستعرضت الصفحة الرسمية للنادي القميص الجديد لفريق الأهلي للموسم المقبل 2023/2024، حيث تزينه صورة شيخ الشهداء.

وقال النادي الأهلي في بيانه: “من هنا يستمد الرجال فخرهم وتظهر رباطة جأشهم ، كل ما فعله شيخ الشهداء يرتبط بأذهانهم ارتباط وطيد فباسمه بدأنا وبه نزداد فخراً”.

وأضاف النادي الأهلي: “شيخ الشهداء ورمز النضال يزين غلالة نادي الشعب وندخل به غمار المنافسة للموسم الرياضي”.

في هذا الشأن، أجاب متتبعي وكالة أخبار ليبيا24، على سؤال طرحته الوكالة على منصتي “فيسبوك” وتطبيق إكس “تويتر” سابقا. يقول: “شيخ الشهداء ورمز النضال يزين غلالة نادي الشعب.. برأيك هل أعجبك التصميم الجديد لقميص النادي الأهلي؟”.

الرأي العام

غالبية الآراء المشاركة أبدت إعجابها بالتصميم الجديد لغلالة الأهلي بنغازي مؤكدين على أن القميص الجديد لنادي الشعب يرمز للنادي الأهلي.

وتوقع ما نسبته 64.3 %  أن التصميم الجديد لغلالة الأهلي بنغازي جميل، في حين توقع ما نسبته 35.7 % أن عمر المختار يرمز لكافة الأندية الليبية.  

#أخبارليبيا24| #ليبيا | #استفتاء | شيخ الشهداء ورمز النضال يزين غلالة نادي الشعب.. برأيك هل أعجبك التصميم الجديد لقميص النادي الأهلي؟

— أخبار ليبيا 24 (@akhbarlibya24) August 19, 2023

عمر المختار يرمز لكل الليبيين

قال المشارك، Issa Suleiman: “الكورة فيها فوز وخسارة وعمر الختار شخصية وطنية.. عمر المختار لم يخسر ابدا في جميع المعارك هذه الغلالة لا تليق بيه لأن عمر المختار ملك كل الليبيين وكل الأندية الليبية”، وفق تعبيره.

في حين أبدى المشارك، حسن محمد، إعجابه بالتصميم الجديد لغلالة الأهلي بنغازي.

وفي رأي مخالف، أكدت المشاركة، صمتي شموخي، أن التصميم الجديد لغلالة النادي الأهلي بنغازي ليس جميل.

تليق بنادي الشعب

وقالت المشاركة، Fatma Tmami: “أكيد جميلة وتليق بنادي الشعب ????.. وبإذن الله الفوز من نصيبنا ♥️”، وذلك في توقعها حول مباراة الأهلي وإنيمبا النيجيري.

كما أكد المشارك، عبدالله لامين العبيدي، أنه معجب بالتصميم الجديد لغلالة الأهلي بنغازي.

وفي رأيين مطابقين للرأي السابق، أكد المشاركين، Mahmed Al Werfally، والمشارك، Muhammad Alfassi، أنهما معجبين بالتصميم الجديد لغلالة نادي الشعب.

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: أخبارليبيا24 ليبيا استفتاء النادی الأهلی عمر المختار

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له

 

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء عن تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي ليتولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي أُقيل من منصبه بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

وجاء الإعلان عبر حساب النادي على منصة “إكس”، حيث نشر النصر مقطع فيديو يظهر فيه بيولي، وأرفق تعليقًا: “بيولي نصراوي.. مرحبًا بمدربنا الجديد”.

 

بيولي، الذي يبلغ من العمر 58 عامًا، يُعتبر من المدربين ذوي الخبرة الكبيرة، ويُعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي مع نادي ميلان في موسم 2021-2022 أحد أبرز إنجازاته في مسيرته التدريبية.

ومن المتوقع أن يتولى بيولي قيادة فريق النصر في أول مباراة له يوم الجمعة المقبل، حيث يواجه النصر فريق الاتفاق ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي.


جدير بالذكر أن النصر بدأ موسمه الحالي بشكل متعثر، حيث حقق فوزًا واحدًا وتعادلين في أول ثلاث مباريات في الدوري السعودي، كما تعادل 1-1 أمام الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي
  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • عدد الشهداء والجرحى ارتفع.. اليكم الحصيلة الجديدة لانفجارات اليوم
  • استطلاع: أغلب سكان غزة يرون أن قرار هجوم 7 أكتوبر كان خاطئا
  • استطلاع: أغلب سكان غزة يرون أن قرار هجوم 7 أكتوبر كان خاطئا
  • لجان المقاومة تدين التفجيرات التي استهدفت أجهزة اتصالات لبنانية
  • استطلاع رأي الأندية المصرية في نظام الدوري الجديد
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • في ذكرى استشهاده.. هكذا نعى «المنفي» عمر المختار