شبوة (عدن الغد) خاص

نفى الدكتور صالح سالم المصواع مدير المركز الوطني لعلاج الأورام في شبوة صحة الإشاعات المتداولة عن توقف دعم السلطة المحلية عن مركز علاج الأورام بمحافظة شبوة.

وأكد الدكتور المصواع بأن المركز قائم بشكل أساسي في تقديم خدماته الطبية على دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثله بالأخ المحافظ الأخ عوض محمد ابن الوزير وكذلك دعم البرنامج الوطني لمكافحة السرطان بوزارة الصحة العامة والسكان.

وعبر مدير مركز الأورام عن أسفه لما تناقلته بعض المواقع من شائعات لا اساس لها من الصحة، منوها بان من يقف خلفها لا يحب الخير للمركز بقدر ما يسعى للاضرار به.

وتوجه مدير مركز الاورام شبوة بالشكر الجزيل للأخ/ محافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير ووكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ ووكلاء المحافظة ولمدير مكتب المحافظ الاخ الدكتور شيخ بانافع ومساعديه، والشكر موصول للاخ الدكتور قاسم بحيبح وزير الصحة العامة والسكان، الاخ الدكتور جمال عبد الحميد مدير البرنامج الوطني لمكافحة السرطان وكل الاخوه في السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة الصحة والسكان ومكتبها بالمحافظة على جهودهم المخلصة في خدمة مرضى السرطان.

وأكد الدكتور المصواع بأنهم سيمضوا في بذل كل جهد في سبيل استمرار تقديم خدمات المركز لمرضى السرطان

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة

إقرأ أيضاً:

تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر

 

كرمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان؛ فضيلة الشيخ زين العابدين احمد رضوان، رائد الساحة الرضوانية بالأقصر؛ على جهوده المتكررة في  تنظيم حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أقسام المستشفى.

ويقول أحمد شوقى،مسؤول العلاقات العامة والإعلام في شفاء الأورمان، إن حملات التبرع بالدم تهدف إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية وثقافة العمل الخيري من خلال نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم وتلبية احتياجات المرضى للحفاظ على الصحة العامة.

فيما أعرب الشيخ زين احمد رضوان، رائد الساحة الرضوانية بالأقصر عن سعادته بهذا التكريم من مستشفى شفاء الأورمان، مشددا على أن حملات التبرع بالدم عمل إنساني يساهم في إنقاذ حياة المرضى المحتاجين إلى نقل دم من الأورام السرطانية الذين يحتاجون إلى دعم من جميع فئات المجتمع مؤكدا أن المشاركة في التبرع بالدم واجب وطنى.

ومن جانبه، وجه الأستاذ محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان ؛ الشكر 
لفضيلة الشيخ زين العابدين احمد رضوان، رائد الساحة الرضوانية بالأقصر؛ على جهوده المستمرة في دعم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وحرصه الدائم على دعم مرضى السرطان في أقسام المستشفى المختلفة وتنظيم حملات التبرع بالدم في الساحة الرضوانية والمناطق المحيطة بها، لتوفير أكياس الدم اللازمة لعلاج المرضى، مشيدا بدور كافة أبناء الأقصر والمؤسسات والمصالح الحكومية المختلفة في محافظات جنوب الصعيد والتى تعمل على دعم المستشفى والمستشفى للوصول للهدف المنشود « صعيد بلا سرطان»

مقالات مشابهة

  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • مركز عراقي يرصد 50 شخصية ومنظمة تهاجم القضاء
  • مركز الغسيل الكلوي في الغيضة يواصل تقديم خدماته الطبية للمستفيدين.. تفاصيل
  • فرنسا.. مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع
  • أسيوط تُطْلِق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن مرضي السرطان
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • الكشف الطبي بالمجان على 1461 مواطنا في قافلة طبية بدمياط
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات