أبين(عدن الغد)خاص:

دشنت اليوم الأثنين 21/8/2023  الشركة المقاولة ( مؤسسة المجد للمقاولات ) لمقطع 16كم  سفلتة 3 كم بالإضافة إلى 4 كم سابقة جرى سفلتتها في وقت سابق من الشهر الماضي .

وقال الأخ عبدالعزيز شنظور منسق المشروع أن العمل جار بوتيرة عالية وحسب مواصفات جيدة وفقا لمختبرات الجودة واضاف أنه في الآونة الأخيرة تم اعتماد  توسعات إضافية في العبارات والقطع الصخري والجدران الساندة خاصة في الأروان التي تقل فيها زوايا الرؤية بما يتناسب والمواصفات الفنية والهندسية المعتمدة .

من جانب آخر تسير الأعمال في مقطع ال 7 الكيلو التي تبدأ من الكيلو 23.200-30.200 الذي تنفذه شركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات برعاية وأشراف القائد أبو زرعة المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي 
فيما يستمر العمل في مقطع معربان - رصد من خلال أعمال الشق وسفلتة 7 كم بدعم من شركات هائل سعيد أنعم حيث سيتم إنجاز  أعمال الشق والسفلتة في مقطع ال 7 كم في معربان في فترة وجيزة جدا .

وبهذا الصدد شكر المستفيدون والمواطنون كل الداعمين والمساهمين في احياء العمل بأهم مشروع استراتيجي كبير يعلقون عليه الآمال في إنجازه رغم الضروف الحالية وفي مقدمتهم القائد أبو زرعة وابو هارون العامري على ما يقومون به من جهود ومتابعات مثمرة.


*من أحمد يسلم 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی مقطع

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"

 


تصدر اسم النجم مصطفى شعبان  تريند جوجل، نظرًا الإنتشار أنباء حول خوضه الموسم الرمضاني من خلال مسلسل حكيم باشا.


 

 


أبطال حكيم باشا

والمسلسل  يشارك فى بطولته  دينا فؤاد، رياض الخولى، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، سلوى عثمان، سهر الصايغ، منذر رياحنة، وغيرهم من النجوم والعمل إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجي، ويقدم مصطفى شعبان فى العمل الدراما الصعيدية لأول مرة فى مشواره الفنى كما يتطرق العمل لتجارة الاثار.

 

آخر أعمال مصطفى شعبان


والجدير بالذكر آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل "المعلم" وشارك فى بطولته سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق سعود صان الحجر
  • انطلاق "مؤتمر العمل البلدي الخليجي" في الرياض.. غدًا
  • القطاع الثانى من طريق سيوة الخراساني بطول 50 كم جديدة تدخل الخدمه أكتوبر 2024
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • محافظ أسيوط: رصف طريق أسيوط/الغنايم الشرقي بنطاق قرية الزاوية  
  • الدبيبة يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ـ ترهونة بطول 82 كيلومترا
  • منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر
  • محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة سلامتك تهمنا ضمن المبادرة الرئاسية بداية  
  • “الدبيبة” يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ترهونة
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم