مارب (عدن الغد) قيصر ياسين وعارف الضرغام

برعاية اللواء سلطان العرادة عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ محافظة مأرب أقام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب الورشة التدريبية الأولى (إضاءات دليل أرباب العمل بقانون العمل ومتطلباته) بمشاركة 60مشاركاً ومشاركة من التجار وشركات الصرافة والمشافي الأهلية والفنادق بحضور الأخ عبدالحكيم سالم القيسي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب.

وتهدف هذه الورشة التدريبية إلى تعزيز أرباب العمل بالمعلومات والإرشادات والسبل والآليات التي تمكنهم من تحقيق الامتثال الأفضل لتطبيق قانون العمل ولوائحه في منشآتهم.

وفي تصريح للأخ عبدالحكيم القيسي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب قال إن الهدف من إقامة هذه الورشة التدريبية هو التوضيح لأرباب العمل بحقوقهم وواجباتهم في نطاق إجراءات التفتيش والخدمات المقدمة في هذا السياق.

وأضاف مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب إن هذه الورشة (الدليل الإرشادي) تعتبر باكورة أعمالنا التي يتبناها مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب، والذي نسعى من خلاله إلى الى زيادة الوعي القانوني لدى أرباب العمل والعمال معاً وزيادة نسب امتثال المنشآت بقانون العمل ومتطلباته.

واختتم القيسي تصريحه بأن هذه الورشة ستساعد على خلق بيئة عمل آمنة ومستقرة وتعمل على تحقيق الأمن الوظيفي المنشود للأيادي العاملة في هذا القطاع الحيوى والمهم، وصولاً إلى ضمان التزام كافة المنشآت بقانون العمل ومتطلباته.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: هذه الورشة

إقرأ أيضاً:

انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق ورشة أخشاب ببولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق نشب داخل ورشة أخشاب بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، ورفع الآثار المادية للحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه.

الأخشاب تفحمت

وكشفت المعاينة الأولية لمسرح الحريق، أن ألسنة اللهب قد أحرقت محتويات الورشة من الأخشاب، ولم يسفر عن وقوع إصابات بشرية.

حريق ورشة أخشاب 

كان بلاغ ورد إلى الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من غرفة عمليات شرطة النجدة نشوب حريق داخل ورشة أخشاب بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، ومن فورها دفعت الإدارة بعدد من سيارات الإطفاء بالتنسيق مع مأمور القسم إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب داخل الورشة وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة النيران وإخمادها دون إصابات.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق ورشة أخشاب ببولاق الدكرور
  • ماس كهربائي .. حريق يلتهم محتويات ورشة أخشاب بأخميم
  • إحصائية حكومية: تسجيل 135 حادثة حريق في مخيمات النازحين بمأرب نتج عنها وفيات وإصابات وخسائر فادحة
  • غرفة الأحساء.. ورشة عمل عن "السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل"
  • وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق دورات تدريبية.. هذه أبرزها
  • فرع البيئة بحفر الباطن يطلق ورشة تدريبية عن أحدث التقنيات الزراعية
  • قيادة المؤتمر بمأرب تشدد على رفع الجاهزية والتحشيد إلى الجبهات استعدادا لمعركة قادمة
  • التخطيط تعقد ورشة عمل تعريفية حول "أحدث التكنولوجيات المستخدمة في الحكومة - الذكاء الاصطناعي"
  • "التخطيط" تعقد ورشة عمل حول "أحدث التكنولوجيات المستخدمة في الحكومة - الذكاء الاصطناعي"
  • «أشغال الشارقة» تنظم ورشة عن التغيير الإيجابي