اقترب نادي الشباب السعودي من حسم صفقة بالدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمة من نادي إيفرتون الإنجليزي ، بالتعاقد مع اللاعب ديماراي جراي.
 

وزارة الرياضة تعلن انطلاق منافسات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة


وفي هذا الصدد أكد فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات : "توصل نادي الشباب إلى اتفاق شفهي مبدئي مع نظيره الإنجليزي إيفرتون لضم اللاعب  ديماراي جراي ، ومن المنتظر أن يبدأ فريق الشباب إجراءات معرفة الشروط الشخصية للاعب تميدًا لأخذ خطوات جادة".



على صعيد متصل رفعت إدارة نادي الشباب السعودي العرض النادي المقدم إلى إدارة في الزمالك من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي أحمد سيد زيزو خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري. 
وأكدت الأنباء الواردة اليوم من السعودية أن أحمد السيد زيزو تلقى عرضًا للانتقال الشباب السعودي مقابل 10 ملايين و500 ألف دولار  دون أي بند يلزم اللاعب بالعودة إلي الزمالك في حال عودته لـ مصر.

ذكرت مصادر سعودية أنه تم الاتفاق بين الناديين علي الأمور المادية كافة، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة ، على الرغم من نفي اللاعب وجود أي عروض رسمية أو رغبة شخصية منه في الانتقال.

انتهاء عقد زيزو ..

ومن المقرر أن ينتهي عقد زيزو مع الزمالك في صيف عام 2025، ويتبقى له موسمان مع الفارس الأبيض، وحتى الآن تلقة اللاعب اتصالات مكثفة  من نادي الشباب الراغب في التعاقد معه.
ويرفض نادي الزمالك رحيل أحمد زيزو عن صفوف الفريق، بالإضافة إلى رفض الكولومبي أوسوريو المدير الفني للأبيض رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية سواء بشكل نهائي، أو على سبيل الإعارة لأهمية اللاعب في قائمة الأبيض الموسم المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب السعودي الدورى الانجليزى الزمالك أحمد السيد زيزو فابريزيو رومانو انتقالات الشباب السعودی نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

حكيم زياش يقترب من دوري روشن

ماجد محمد

أكدت مصادر إعلامية، على اقتراب اللاعب المغربي حكيم زياش من الانضمام إلى دوري روشن.

وذكرت صحيفة Takvim التركية، أن وكيل اللاعب حكيم زياش أخبر إدارة غلطة سراي إنه بإمكانه إحضار عرض بقيمة 7.5 مليون يورو من السعودية ويدرس غلطة سراي تقييم العروض المقدمة للاعب.

وكان نادي غلطة سراي، قد أعلن عن تعاقده مع النجم المغربي حكيم زياش، بشكل نهائي من نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي، بعدما قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يقترب من حسم ثاني صفقاته الصيفية
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • يوسف أوباما أول صفقات الرائد
  • حكيم زياش يقترب من دوري روشن
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • أندية إيطالية تنافس الاتحاد على ضم نجم جنوى
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية