أعلن القائمون على النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards والتي يستضيفها مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان  يحيى الفخراني في دورته الثانية والاستثنائي، قوائم الجوائز المنافسة بالمهرجان، وذلك لإتاحة الفرصة للجمهور للتصويت، إذ من المقرر إقامتها يوم 24 أغسطس بعنوان «60 سنة دراما».

ويتنافس عدد كبير من الفنانين الشباب على جائزة أفضل ممثل صاعد:«أمير عيد، ركين سعد،  سارة عبدالرحمن، صدقي صخر، تامر هاشم، ملك الحسيني، عصام عمر، سلافة غانم، مريم الجندي، علي عبدالمنعم، جيسيكا حسام، لينا صوفيا، جيهان الشماشرجي، ساره الشامي، ليلى أحمد زاهر، مصطفي غريب، داليا شوقي، أحمد جمال سعيد».

وتضم القائمة:« أحمد ماجد، عمرشريف، لمي كتكت، وردشان مجدي، أحمد عبد الحميد، علي صبحي، فاتن سعيد، مونيكا هاني، جالا هشام، جودي مسعود، مايان السيد، احمد عبد الوهاب، يوسف عمر، ولاء الشريف، رنا رئيس، مريم اشرف زكي، فريده رجب، طه الدسوقي، عمر زريق».

مهرجان القاهرة للدراما

 يواصل القائمون على مهرجان القاهرة للدراما، الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة به، استعدادا لانطلاق المهرجان يوم الخميس المقبل، الموافق 24 أغسطس، وذلك بمدينة العلمين الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القاهرة للدراما مهرجان العلمين مهرجان

إقرأ أيضاً:

على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟

كشف الفنان أحمد عبد الله عن تفاصيل بدايته في مجال الفن، وذلك خلال استضافته في برنامج «8 الصبح» على قناة DMC، مشيرا إلى أن العديد من الفنانين بدأوا مشوارهم الأكاديمي بدراسة الطب قبل أن ينتقلوا إلى عالم التمثيل، منهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، وعزت أبو عوف، وكريم فهمي، وسهر الصايغ.         

 

أحلم بالتمثيل منذ طفولتي

وأضاف: «حلم التمثيل كان عندي منذ طفولتي، ودائمًا كنت أتقمص الشخصيات، وأحاول تقليد الشخصيات في الأفلام، ودراسة الطب ساعدتني كثيرًا في التمثيل، وخاصة في الحفظ، وأصبحت الآن متفرغا للفن بشكل أكبر».

80 % من وقتي لمهنة الفن

وأكمل: «الآن أصبح 80% من وقتي الآن في مهنة الفن، وأصبحت متعلقة بأجواء الفن والتمثيل والتواجد المستمر داخل اللوكيش، ومن اللحظات السعيدة وجودي داخل لوكيشن التصوير».

مقالات مشابهة

  • افتتاح مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمشاركة 350 فنانًا من 50 دولة
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟
  • أضغاث أوهام أولا.. و أصحاب السبت ثانيا.. و الزمر ثالثا في مهرجان المسرح العماني الثامن
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • جدول فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مواعيد ندوات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • وام: ترشيح مشروع مالك لإدارة التراث الثقافي الليبي لنيل جائزة إيكروم الشارقة
  • التفاصيل الكاملة لعرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما