جدد قاضي المعارضات بشمال القاهرة، حبس المتهم بقتل ابنته 15 يومًا على ذمة التحقيقات المتهم، إنه لم يكن يقصد قتلها بل تهدئتها فقط ، مشيرا الي أن الطفلة دائمة البكاء وأنه دائم التعدي عليها، وفي يوم الواقعة لم يجد شيئا من أجل إسكاتها.

حبيبة بنت بنوت.. طليق أم زياد يكشف مفاجأة عن علاقة ابنته وشقيقها الغاز بيسرب عندك.

. بجملة واحدة أنهى حياة عشيق مرات أبوه | خاص مكنتش اقصد ..

وأوضح الأب المتهم بقتل ابنته في تحقيقات النيابة العامة، أنه تلك المرة تعدى على الطفلة بحزام، وبعدها وقعت على رأسها “سكتت وافتكرت أنه أغمى عليها”و أنه استدعى الأم وحاولا إفاقة الطفلة إلا أنها لم تستجيب لهما فحملها إلى المستشفى وهناك علم بوفاتها، بسبب أن الضرب أثر على قلبها ومكنش قصدي أقتلها.

الدكتورة قالتلي غشاء البكارة تمام| أقوال طليق "أم زياد" في التحقيقات عاجل..أكبر عملية تهريب| إحالة 3 مسؤولين بجهاز رقابي إلى المحاكمة الجنائية البداية..

عندما تلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا يفيد اشتباه في وفاة رضيعة جنائيًا بدائرة قسم شرطة السلام بعد العثور على آثار كدمات وسحجات في جسدها وتبين بالفحص أن الرضيعة تبلغ من العمر عام واحد ولقت مصرعها إثر تعذيبها على يد والدها الذي أبرحها ضربًا حتى فاضت روحها لبارئها، وكشفت التحريات الأولية أن الرضيعة كانت منهارة في نوبة من البكاء، فقام والدها بضربها بعنف بغرض إسكاتها لأنها حرمته من النوم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كيف تحدد مستشفى العباسية مصير المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت

تقرير طبي تتسلمه محكمة الجنايات اليوم السبت، يحدد مصير المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت"، بعد إيداعه فى مستشفى الأمراض العلقية والنفسية بالعباسية لمدة 3 أسابيع لبيان قواه العقلية، ويحدد التقرير الطبي مصير المتهم حول ما إذا كان يعاني من خلل عقلي فتتم إحالته إلى المستشفى للعلاج، أو يتمتع بقوة عقلية وعليه تستمر محاكمته أمام محكمة الجنايات بتهمة القتل.

ويوضح "اليوم السابع" فى النقاط التالية المحطات الرئيسية في محاكمة المتهم أمام الجنايات:

- في الجلسة الأولى تلت النيابة العامة التهم الموجهة للمتهم.

- المتهم أنكر التهم الموجهة له أمام المحكمة.

- محامى المجنى عليها طالب بتعويض مليون جنيه.

- فى الجلسة الثانية طالب دفاع المتهم بالكشف عن قواه العقلية.

- المحكمة قررت وضع المتهم فى مستشفى العباسية 3 أسابيع لفحص قواه العقلية.

- المحكمة قررت تأجيل القضية لجلية 1 يونيو.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولس رفعت رمزي، وإبراهيم سعيد الفقي، ومحمد عاطف بركات.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة جانيت -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • مفاجأة في تحقيقات النيابة بقضية الرضيعة السودانية في مصر
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • التقرير الطبى لقاتل الطفلة السودانية جانيت: طبيعى ولا يعانى من خلل عقلى
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • كيف تحدد مستشفى العباسية مصير المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا