يستعد الفنان محمد حماقي، لإحياء حفل غنائي في الكويت، يوم 21 سبتمبر المقبل، ضمن سلسلة موسم الكويت، وبمشاركة الفنانة أصيل هميم.

حفل محمد حماقي بالكويت

وصرحت الشركة المنظمة، في بيان لها: أن الكويت ستشهد فعاليات ضخمة ابتداء من شهر سبتمبر المقبل وأبرزها 6 حفلات غنائية جماهيرية بمشاركة 15 فنان من أبرز نجوم الوطن العربي، والتي تم الكشف عن أول وثاني حفلات الموسم الذي سيحييهم كلا من محمد حماقي، ورامي صبري، وأحمد سعد، وبدر الشعيبي، وأصيل هميم، وغيرهم الكثير، سيتم الإعلان عن أسمائهم تباعا.

المطرب محمد حماقي أغاني محمد حماقي بصيف 2023

وكان الفنان محمد حماقي، قد كشف عن أغنيته الجديدة بموسم صيف 2023، والتي طرحها بطريقة الاغاني «السنجل»، حيث يتم طرح أغنية كل أسبوع، وتم طرح 4 أغنيات حتي الان وهم «لمون نعناع»، «حبيت المقابلة»، «مش كفاية فراق»، «ده قلبي ده».

اقرأ أيضاًحاجة روحانية.. محمد حماقي يكشف عن سر في أغنية ما بلاش «فيديو»

تصل لـ 8 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي بالأردن

«مش كفاية فراق».. محمد حماقي يكشف عن موعد طرح أحدث أغنياته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد حماقي الفنان محمد حماقي اغاني محمد حماقي محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي

حرص الفنان صلاح عبدلله على إحياء ذكرى وفاة الفنان القدير نجاح الموجي، الذي حلت أمس الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، حيث رحل عن عالمنا في مثل ذلك اليوم من عام 1998، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "عبدلله" عبر خاصية الاستوري مجموعة من الصور لنجاح الموجي، وعلق عليها قائلًا: "وبعد 28 سنة بقولك وحشتني أوي ياحبيبي يانجاح، الفاتحة والدعاء".

 

منشور صلاح عبدلله 

 

معلومات عن نجاح الموجي

 

ولد نجاح الموجي 11 يونيو عام 1945، في قرية تابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، درس في المعهد العالي للخدمة الإجتماعية، بدأ مشواره الفني في أواخر الستينات مع ثلاثي أضواء المسرح وذلك من مشاركته في مسرحية "فندق الأشغال الشاقة". 


اشتهر الموجي بعد تقديمه دور "مزيكا" في مسرحية "المتزوجون" وكان الدور بمثابة نقلة فنيه في مشوار "نجاح الموجي" الفني وحول حياته 180 درجة.

 

آخر أعمال صلاح عبدلله 



ويذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبدلله الفنية، هو مشاركته في مسلسل “العتاولة” بطولة الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.



أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن،أبرزهم:أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة،  زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.



أحداث مسلسل "العتاولة"



وتدور الأحداث حول نوع من الإثارة، وبجانب الصراعات التي سوف تحدث سيرى الجمهور قصة حب تجمع بين إحدى البطلات والبطل، وظهر السقا، وزينة خلال البرومو، وهو يغازلها ويطلب منها الزواج أكثر من مرة، حيث قال لها في عدة لقطات مختلفة كلمات رومانسية نصت على: تتجوزيني.. فرحنا بعد يومين.

مقالات مشابهة

  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية
  • مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. تعرف على أسعار التذاكر
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد يحيى شاهين
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة أحمد رمزي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد علاء ولي الدين
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. أبرزها تامر عاشور
  • نقل فعاليات المصارعة الحرة WWE من “المملكة أرينا” إلى مسرح محمد عبده
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • محمد رجب يكشف لـ«الوطن» تفاصيل مسلسل «الحلنجي» برمضان المقبل
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي