إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة - موقع متخصص في تغطية الدوريات الأوروبية والعربية wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشستر سيتي مباريات مانشستر سيتي دي بروين إصابة دي بروين اخبار الرياضة مباريات مانشستر سيتي غياب دي بروين

إقرأ أيضاً:

91 مليون دولار.. مانشستر يونايتد يعلن خسائره

 أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء عن خسارة صافية أكبر في الربع الثالث وعدل توقعاته للأرباح والإيرادات للعام بأكمله.

وأعلن النادي، الذي يخوض مبارياته على إستاد أولد ترافورد، عن خسارة صافية قدرها 71.4 مليون جنيه إسترليني (91.42 مليون دولار) في الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس الماضي، مقارنة بخسارة قدرها 5.6 ​​مليون جنيه إسترليني عن نفس الفترة من العام السابق.

ويتوقع مانشستر يونايتد الآن أن تبلغ إيراداته في السنة المالية المنتهية في يونيو نحو 660 مليون جنيه إسترليني، إضافة لأرباح أساسية معدلة تبلغ نحو 140 مليون جنيه إسترليني، وهو أقل بقليل من المستويات القصوى في النطاق الذي توقعه في السابق.

شبانة: الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع" عاجل.. جوميز يضع شرطه أمام إدارة الزمالك لضم صفقات جديدة 91 مليون دولار.. مانشستر يونايتد يعلن خسائره
 

وبعد موسم صعب أنهى فيه بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة في المركز الثامن بالدوري الممتاز وهو أقل مركز يحصل عليه منذ انطلاق الدوري، قام يونايتد بمراجعة جميع جوانب أنشطة النادي.

وأكد النادي يوم الأربعاء أنه يخطط لإلغاء نحو 250 وظيفة كجزء من برنامج الاستغناء عن العمالة على مستوى النادي.

وبينما سيبقى إريك تن هاغ في منصبه كمدرب للفريق للموسم الجديد، فإن النادي الذي يعاد صياغة هيكله يملك رئيسًا تنفيذيًا جديدًا إضافة لرئيس جديد للقطاع المالي، إلى جانب مدير رياضي جديد ومدير للقطاع الفني. وتم التعاقد مع العديد منهم من المنافسين لدفع عجلة التغيير.

وقال مدير المحفظة الاستثمارية في شركة أرييل للاستثمارات تيم فيدلر، ثالث أكبر مستثمر في الأسهم المتداولة للنادي: "يمر النادي بمرحلة انتقالية مهمة سواء على أرض الملعب أو خارجه في عمليات الشركة، والتي من شأنها أن تصب في مصلحته بشكل جيد خلال السنوات القليلة المقبلة".

وأضاف: "على الرغم من حالة الاضطراب، نحن متفائلون بأن آفاق النادي على المدى الطويل في حالة ممتازة" مشيرًا إلى أن خطط تطوير إستاد أولد ترافورد ستكون محورًا أساسيًا".

وارتفعت أجور اللاعبين والموظفين في الربع الثالث بنسبة 7.3 في المائة إلى 91.2 مليون جنيه إسترليني. وبلغت الديون 650 مليون دولار بنهاية مارس.

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد بامسعود في إجازة من معسكر الاتحاد
  • أرقام وبطولات ميسي مع منتخب الأرجنتين.. ظاهرة لن تتكرر
  • 91 مليون دولار.. مانشستر يونايتد يعلن خسائره
  • مانشيتر سيتي يستذكر نجمه السابق رياض محرز
  • بطولات وألقاب ريال مدريد الإسباني عبر تاريخه
  • إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي
  • أبطال كوبا أمريكا عبر التاريخ.. من هو أول بطل والأكثر تتويجًا؟
  • النصر يفاوض حارس مرمى ليفربول
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • قائمة نادي المائة في الدوري المصري.. السعيد يتخطى رقم نجم الأهلي