أعرب الفنان حسن أبو الروس عن سعادته بنجاح مسلسل «ريفو»، قائلا إن العمل نقطة تحول كبيرة في حياته الفنية، ويشكر الجمهور لمتابعته العمل وتفاعلهم مع جميع الحلقات بالجزء الأول والثاني.

حسن أبو الروس يعبر عن سعادته بنجاح ريفو

وأضاف حسن أبو الروس في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه لم يتوقع نجاح العمل بهذا الحجم، وكانت بمثابة هذا صدمة كبيرة له، وزجه الشكر للمخرج يحيى إسماعيل والمؤلف محمد ناير لإيمانهما بموهبته ووضعه في هذا الدور لأنه صعب للغاية، لتجسيد الشخصية «شيخ» و«عازف» في نفس العمل، وأنه حاول بقدر الإمكان أن يكون على  قدر الثقة.

وأشار إلى أنه سعيد للغاية بالشخصية وبردود الفعل، إذ تلقى إشادات عديدة من أصدقائه داخل الوسط الفني وكذلك نقاد فنين كبار، لذلك فهو سيعتز بهذا العمل.

صداقة أمير عيد وحسن أبو الروس

وأشار إلى أن الفنان أمير عيد أصبح مستشاره الفني والشخصي في الوقت الحالي، موضحا: «أمير عيد بالنسبالي دلوقتي أهم حاجة في حياتي الشخصية، مقرب مني وباخد رأيه في كل حاجة، وأنا بحبه جدا، وهو السبب في طرح أغاني جديدة لي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن أبو الروس أمير عيد ريفو حسن أبو الروس

إقرأ أيضاً:

«الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر

هنأ الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة مشيرًا إلى أنها تمثل نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر، إذ أطاحت بنظام الإخوان الذي كان يهدد مستقبل البلاد ووحدتها.

 ثورة 30 يونيو كانت شعبية حقيقية

وأوضح رئيس الوفد، في بيان، اليوم السبت، أن ثورة 30 يونيو كانت شعبية حقيقية، خرج فيها ملايين المصريين في جميع أنحاء البلاد للتعبير عن رفضهم للتطرف والانقسام، والدعوة للعودة إلى مسار الديمقراطية والتنمية، لافتا إلى أن هذه الثورة تركت بصمة واضحة على مسار مصر في السنوات التالية.

وقال الدكتور يمامة: «اليوم، ونحن نحتفل بهذه الذكرى المجيدة، نؤكد على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وترجمتها على أرض الواقع من خلال مواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة. كما ندعو إلى وحدة الصف الوطني والتكاتف حول المصالح العليا للبلاد، بعيدًا عن الخلافات الضيقة والمصالح الذاتية»

وأكد أن حزب الوفد كان في طليعة القوى السياسية والوطنية المشاركة في هذه الثورة المجيدة، حيث شارك أعضاء الحزب وشبابه بشكل فعال في المظاهرات والمسيرات، مشددًا على أن ثورة 30 يونيو ستظل حاضرة في ذاكرة المصريين كرمز للكرامة الوطنية وصمام الأمان لاستقرار مصر وازدهارها.

مقالات مشابهة

  • «الثقافة» تعلن فتح باب التقديم لمسابقة «مصر ترسم» لاكتشاف المواهب الفنية
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • 30 يونيو نقطة تحول في حياة "عظيمات مصر" .. مكاسب للمرأة في عهد تمكينها
  • أحمد العوضي يكتب: نقطة تحول تاريخية
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • كمال أبو رية يجسد دور رجل شرير وانتهازي بـ مسلسل «سيما ماجي»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"