متابعة بتجــرد: تصدّرت النجمة اللبنانية إليسا الترند بهاشتاغ أغنيتها الجديد “#إليسا_العقد” الذي اكتسح مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم، وذلك رغم حذف الأغنية عن موقع “يوتيوب” بعد ساعات من صدورها.

جمهور إليسا تصدّى لقرار الحذف الذي اتّخذته إدارة “يوتيوب” بسبب خلاف على حقوق الملكية والنشر، وتمكّن محبوها من تحقيق أرقام قياسية من حيث نسبة المشاهدة والاستماع على المواقع الموسيقية الأخرى وصفحات السوشيل ميديا.

من جانبها أوضحت إليسا سبب حذف الأغنية من موقع “يوتيوب”، وقالت في تغريدة عبر حسابها في موقع “تويتر”: “عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ 12 آب بس يبدو إنه الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استناداً لعقد منتهي. بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، لكانت انحلت الإشكالية”. وأضافت: “اليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انه اهم قرار اخدته مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية!!”.

وجاء توضيح إليسا هذا بعدما فوجئ جمهورها بعرض موقع “يوتيوب” رسالة توضح أن شركة “وتري” للإنتاج حجبت فيديو أغنية “العقد”، لتضمنه محتوى خاصاً بالشركة ينضوي تحت مظلة حقوق الملكية.

وكان مارك حبقة، محامي إليسا قد أكد في وقت سابق لموقع “ET بالعربي”، أن القضية التي كسبتها إليسا ضد شركة “وتري” تثبت عدم أحقية الشركة في التعاطي مع شركات التوزيع، وإنذارهم من محاولة التعاطي مع إليسا في توزيع ألبومها.

main 2023-08-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي إلكتريك الجزائر”

تباحث الرئيس المدير العام لمجمع “سونلغاز”، مراد عجال، اليوم مع وفدا من الإطارات المسيرة في شركة “السويدي الكتريك الجزائر”.

وحسب بيان مجمع سونلغاز اللقاء خصص لمناقشة ملفات الشراكة بين الجانبين وكذا فرص تعميقها.

وإستعرض الرئيس المدير العام لشركة “السويدي الكتريك الجزائر”، مصطفى الحلواني جملة التوجهات الجديدة للشركة، خاصة فيما يتعلق بالمشروع الكبير الذي تسعى إلى انجازه في الجزائر.

وأضاف البيان أنه تم التطرف إلى اقتراح العمل على تعميق الشراكة بين “السويدي الكتريك الجزائر” و “سونالغاز”, من خلال ذراعها الصناعي, المتمثل في الشركة الجزائرية للصناعات الكهربائية والغازية (سابغ), وهي “الشراكة التي يراهن عليها عجال لفتح آفاق تصدير منتوجات (سايغ)”.

وأكد الحلواني أن هذا المشروع يتطلب مرافقة سونلغاز خاصة من حيث تموينه بالطاقة بالنظر إلى أهميته القصوى. كما أنه يوفر فرص جديدة للعمل ورفع قيمة صادرات الجزائر نحو الخارج.

كما عبّر الحلواني عن “شكره لمستوى الدعم الذي توليه سونلغاز لشركة السويدي الكتريك، وهو الدعم الذي اعتبره واحد من أسباب النجاح الذي يحققه مجمع السويدي في الجزائر وخارجها.

من جانبه، أثنى عجال على مستوى أداء شركة “السويدي الكتريك الجزائر” وتنفيذها لالتزاماتها اتجاه سونلغاز, خاصة فيما يتعلق بتوفير الكوابل والمعدات الكهربائية.

كما أكد عجال  على “ضرورة المباشرة وبشكل استعجالي في تنفيذ مخطط العمل الجديد” خاصة فيما يتعلق تلبية الطلبيات الأخيرة التي من شأنها المساهمة في التحضير لصيف 2025, معتبرا هذا “أولوية حاليا في ملف التعاون بين الطرفين”.

مقالات مشابهة

  • يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار
  • ما الذي قاله أبو عبيدة عن الهجوم الإيراني على “إسرائيل”؟
  • الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • حفل “كولدبلاي” في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود من وحدة “دفدوفان”.. ما الذي يجري في مخيم بلاطة؟
  • شركة “صحة” تنجح في علاج مصاب بمرض “الذئبة” الحاد
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي إلكتريك الجزائر”
  • أماني السويسي تطرح أغنيتها الجديدة "سيبتك"
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)