كشف الفنان حسن عبد الفتاح خلال استضافته في برنامج "المنسي" على قناة "هي" بالأمس إلى سر تفضيله العمل في دول الخليج ويلقي الإتهام على المخرجين الجدد بسبب خضوعهم لنظام "الشلاليه".

 

الفنان حسن عبد الفتاححسن عبد الفتاح يتجه لدول الخليج.. "الأعمال مجزية"

أوضح حسن عبد الفتاح أنه لا يُعرض عليه أعمال كثيرة في مصر، قائلًا: " نا بحب السفر برا هنا كل فين وفين لما يتعرض عليا حاجة، لكن برا باخد دور وبمثل مع نجوم الوطن العربي من كل بلد، والأعمال مجزية أكتر كدور وفلوس وتعامل جميل والمواعيد مظبوطة، موفرين ليك عربية توديك وتجيبك، أنا بحب السفر جدا مسرح أو مسلسلات أو أفلام وكنت لسه في أبو ظبي صورت مشاهد في فيلم".

 

وأضاف " عبد الفتاح": " اتطلبت في السعودية ولبنان والأردن وتركيا لأعمال فنية، ولكن أوقات كتير ماحدش بيطلبني في بلدي مصر". 

 

حسن عبد الفتاح يتهم المخرجين بتسببهم لقلة فرص العمل

عبّر الفنان حسن عبد الفتاح عن اتسيائه الشديد بسبب ما يحدث داخل بلده بعد ظهور مخرجين جدد يتبعون نظام "الشله" وهو ما يصعب عليه دخوله في هذا النظام، مما جعله يتجه للتمثيل خارج مصر قائلًا: " المخرجين الجدد الموجودين حاليًا هم السبب في قلة الفرص المتاحة للممثلين، لأن معظمهم بيحبب الشلالية.. كل واحد فيهم يعرف شلة ويبقي هما دول اللي هيشتغلوا معايا.. مكنش في الكلام دا مع مخرجين زمان ".

 

أحدث أعمال الفنان حسن عبد الفتاح

وشارك الفنان حسن عبد الفتاح في مسلسل " إكس لانس "، حيث عُرض في رمضان السابق،و يضم مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم محمد سعد، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج ابرام نشأت.

 

أحداث مسلسل " إكس لانس "

تدور أحداث مسلسل إكس لانس في إطار كوميدي اجتماعي، ويعتبر أول عمل درامي للفنان محمد سعد بعد غياب طويل عن الدراما، وتكون الأحداث حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطًا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له

نشر الفنان محمد رجب  صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام”٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، برفقة إبنه يوسف٠

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021

 


يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينا

 


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • "أبو الغيط" يكشف كيف دافعت دول الخليج عن مصر بعد ثورة 30 يونيو
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • مركز باحثي الإمارات للدراسات يكشف خططه المستقبلية
  • مصطفى بكري يكشف عن دلالة اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بنك الخليج الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل