الفنان حسن عبد الفتاح من فنانين الأدوار الثانوية لكنه أثبت نفسه بـ "إفيهاته" وروحه الفكاهيه التي تضيف لمسه في العمل الفني، وكشف "عبد الفتاح" سر تعلقه بأدوار الصف الثاني ورفضه لأدوار البطولة، كما أن التمثيل هو مصدر دخله الوحيد.

 

الفنان حسن عبد الفتاححسن عبد الفتاح يرفض دور البطولة خوفًا من الاكتئاب

أوضح حسن عبد الفتاح خلال استضافته في برنامج "المنسي" على قناة "هي" بالأمس، أنه عرض عليه دور البطولة من قبل لكنه رفضه خوفًا من الفشل ولأنه يفضل الأدوار الثانوية ودور صديق البطل الذي تميز فيه قائلا: "اتعرض عليا البطولة لكن أنا حابب الدور التاني، أنا بطل في ملعبي ممكن أعمل بطولة والفيلم ميعديش واكتئب وأرجع تاني أعمل الأدوار التانية، وحصل الموضوع كتير زي مثلا محمد لطفي عمل "عبده مواسم" وموفقش فيه ورجع للأدوار التانية والأستاذ ماجد الكدواني عمل "جاي في السريع" ورجع تاني للأدوار التانية".

 

حسن عبد الفتاح يرفض دخوله عالم التريند ومالوش غير الفن

وكشف الفنان حسن عبد الفتاح في تصريح سابق أن داخله في الحياة قائم على عمله كممثل، كما أوضح أنه لا يهتم بالسوشيال ميديا والتريندات، قائلًا: أنا معنديش شغلانة غير دي ومش عندي بديل للفن وداخلي كله من الفن.. و مليش في التريندات والسوشيال ميديا ومش غاوي وأنا عامل الواتساب بالعافية عشان صحابي اتخانقوا معايا ".

 

أحدث أعمال الفنان حسن عبد الفتاح

وشارك الفنان حسن عبد الفتاح في مسلسل " إكس لانس "، حيث عُرض في رمضان السابق،و يضم مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم محمد سعد، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج ابرام نشأت.

 

أحداث مسلسل " إكس لانس "

تدور أحداث مسلسل إكس لانس في إطار كوميدي اجتماعي، ويعتبر أول عمل درامي للفنان محمد سعد بعد غياب طويل عن الدراما، وتكون الأحداث حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطًا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

مظاهرات حاشدة للسودانيين في القاهرة لهذا السبب

القاهرة-تاق برس

تظاهر مئات السودانيين أمس في العاصمة المصرية القاهرة احتفالا بانتصارات الجيش السوداني في مدينتي بحري والخرطوم.

 

وشهد شارع فيصل أجواء احتفالية صاخبة من قبل الجالية السودانية، حيث ترددت الأغاني السودانية بين السيدات في أجواء مليئة بالفرح.

 

وجاءت هذه الاحتفالات بعد سيطرة الجيش السوداني على منطقة المقرن بالخرطوم ومداخل ثلاث جسور رئيسية بالعاصمة، مما أضفى أجواء من الأمل والتفاؤل لدى الحضور.

 

وبدأت القوات المسلحة السودانية تنفيذ عمليات عسكرية مكثفة في العاصمة الخرطوم، وذلك في إطار أكبر حملة لاستعادة الأراضي التي استولت عليها مليشيا الدعم السريع، تأتي هذه العمليات في ظل الحرب المستمرة بين الجانبين، والتي استمرت نحو 17 شهرًا منذ انطلاقها في أبريل من العام الماضي.

 

 

السودانالقاهرةمظاهرات

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • مظاهرات حاشدة للسودانيين في القاهرة لهذا السبب
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن