فرنسا – التقطت عدسات الكاميرا تصرفا جديدا للفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، تجاه جماهير فريقه عقب مباراة تولوز بكرة القدم.

وتعثر سان جيرمان في المباراة الثانية على التوالي بتعادله أمام تولوز 1-1، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الفرنسي.

وعاد مبابي للمشاركة من جديد مع سان جيرمان، بعد غيابه عن مواجهة الجولة الأولى أمام لوريان، بسبب قرار الإدارة بإستبعاده عن المباريات لعدم رغبته في تجديد عقده.

وعقب المباراة، توجه لاعبو سان جيرمان لتحية جماهير فريقهم التي سافرت ولحقت بهم إلى تولوز، وواصلت دعمهم رغم التعادلين المخيبين في أول جولتين.

فيما ظهر مبابي في مقطع فيديو وهو يغادر الملعب باتجاه غرف تبديل الملابس، في الوقت الذي كان يقف فيه لاعبو الفريق لتحية الجماهير أمام المدرجات.

وأثار تجاهل مبابي، تحية الجماهير عقب المباراة، جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشارك مبابي البالغ 24 عاما احتياطيا، في مباراة السبت، قبل أن يسجل هدفا جاء من ضربة جزاء.

ويحاول مسؤولو الفريق الفرنسي تجديد عقد مبابي، الذي ينتهي الصيف المقبل، بينما تفيد تقارير بأن اللاعب توصل لاتفاق مع ريال مدريد للانتقال إليه مجانا بعد نهاية الموسم.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه

ماجد محمد

تسببت صورة تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، في اثاره الجدل ، بعدما اعتقد البعض أنها صورة لاعب الزمالك المصري أحمد فتوح، داخل النادي، اليوم الثلاثاء.

وانتشرت صورة للاعب المطلق سراحه من المحكمة بصفة مؤقتة، على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ، داخل النادي الأبيض مرتديًا قميص تدريبات الفريق وبجانبه أحد الأشخاص.

وذكرت تقارير سابقة أن اللاعب سيشارك في تدريبات الزمالك، استعداداً لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

ونفى نادي الزمالك صحة الصورة التي انتشرت لفتوح، مؤكدين منعهم تداول أي صور للاعب على الإطلاق حال مشاركته في التدريبات، كما عيّنت الإدارة أفراد أمن للتواجد بجانبه لمنع أي أزمات له مع أحد.

والجدير بالذكر أنه ، أحالت النيابة العامة فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، إثر حادث وقع على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته. و قررت محكمة جنايات مطروح ، إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه مصري، وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز قاتل أمام جيرونا
  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • تصرف كانسيلو تجاه حكم يحظى بإعجاب جماهير الهلال.. فيديو
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • منع مناقشة رسالة ماجستير عن المثليين في لبنان يثير الجدل
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • مبابي يتوج بالحذاء الذهبي ويشعل الجدل!
  • تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو
  • كايو يبحث عن هز شباك الاستقلال للمرة الثانية في آسيا