شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو محاولة للبناء بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية ، بعدم التهاون في إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل قوة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

وفي هذا الإطار، شنت الأجهزة التنفيذية بمركز الإبراهيمية حملة إزالة لتعديات البناء المخالف بنطاق الوحدة المحلية بـ "كفور نجم - كفر عوض" حيث تم إزالة ٢ غرفة بالدبش داخل الحيز العمراني كما تم تنفيذ قرار إزالة لتعديات مخالفة بالشارع، وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بتنفيذ إزالة لتلتوار وكتل خرسانية بالمخالفة أمام شارع الجيش وتم تحرير محضر إشغالات رقم ١٩ لعام ٢٠٢٣.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصافور بإزالة كلية في المهد لحالة تعدي على مساحة  قيراط بالبوص والسُدة، وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين.

وفي سياق متصل تم إزالة سمل على أملاك دولة بشارع ٢٣ يوليو بديرب نجم على مساحة ٤متر، وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين.

وفي مركز أبو حماد بنطاق الوحدة المحلية بالإسدية، تم إزالة مبني بالطوب الدبش علي مساحة ٨٠ متر بالمنحر بالإسدية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مركز منيا القمح  بالوحدة المحلية بالعزيزية، تم التصدي لتعديات على أرض زراعية  بمساحة ١٠٠ متر تقريباً بقرية العزيزية، وتمت الإزالة على نفقة المخالف "أ. ع. ا" وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

جانب من الحملات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ممدوح غراب محافظ الشرقية حملات لإزالة تعديات البناء المخالف الشرقية حرم الطريق إزالة

إقرأ أيضاً:

إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، برئاسة اللواء خالد كشك، فى تنفيذ قرار إزالة بناء مخالف على مساحة 2200 متر مربع بشارع جمال عبدالناصر، وذلك للتصدى للبناء المخالف وللحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع التعديات عليها، والتى هى حق الأجيال القادمة.
أكد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية فى جميع أنحاء المحافظة، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، وتأكيدًا على سيادة القانون.

مقالات مشابهة

  • إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين
  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • إزالة التعديات ومصادرة معدات ومواد البناء بمدينة الفيوم
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية
  • إزالة فورية لحالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية طوخ بنقادة
  • إزالة حالتي تعد على الأراضي الزراعية قنا
  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا