توفي صباح اليوم الفنان الكويتي بدر الطيار عن عمر ناهز 71 عاماً بعد صراعٍ مع المرض، بعد مكوثه لايام داخل العناية المركزه، باحدي المستشفيات بدولة الكويت.

وفاة الفنان بدر الطيار

أعلن الفنان داوود حسين، وفاة صديقه الفنان الكويتي بدر الطيار، صباح اليوم الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض، مطالبا الجمهور بالدعاء له والمغفرة.

ونشر الفنان داوود حسين، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، صورًا للفنان بدر الطيار من داخل المستشفى، وعلق عليها: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.. الله يتغمد روحك الجنة يا أبو قلب ذهب».

View this post on Instagram

A post shared by داود حسين (@dawoodhussain22)

وتابع داوود حسين في المنشور: «من أنظف وأطيب وأوفى وأصدق من عرفته في حياتي.. صديق بمنزلة الأخ.. إلى جنات النعيم يا أبو يوسف.. الفاتحة على روح الفقيد الغالي بدر الطيار».

الفنان بدر الطيار

ولد الفنان الكويتي بدر الطيار في 4 أكتوبر 1951م، وبدأ رحلته الفنية من خلال ظهوره في مسرحية «نورة»، مع المخرج فؤاد الشطي.

وفاة الفنان بدر الطيار

لتبدأ مسيرته الفنية وتقدين العديد من الأعمال المسرحية والدرامية مع عدد كبير من نجوم الخليج، منهم الفنان داود حسين وسعد الفرج، كما تولي عدة مناصب فنية وإدارية في فرقة المسرح العربي.

من أهم أعمال في التلفزيون «طش ورش، شبابيك، مسك وعنبر، أحلام صغيرة، صالح تحت التدريب»، وفي المسرح «على قشر موز، مخروش طاح بكروش، الاستجواب أوه يالكرة، الشرطية الحسناء».

وابتعد عن الفن في السنوات الأخيرة بعد أن عاني من عدة مشاكل صحية، منها ضغف الرؤية والسمع، مما أثر على موهبته الفنية، ورغم ابتعاده تم تكريمه في مهرجان الكويت المسرحي عن مجمل أدواري الكوميدية التي أداها طوال مشواره.

اقرأ أيضاًعاجل.. حسن شاكوش يعلن وفاة الفنان إيمان البحر درويش عبر فيسبوك

وفاة الفنان عاطف سعيد.. والجنازة بعد صلاة العصر

نهال عنبر تكشف حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بدر الطيار الفنان الكويتي بدر الطيار وفاة الفنان بدر الطيار وفاة الفنان الكويتي بدر الطيار وفاة بدر الطيار الفنان بدر الطیار وفاة الفنان

إقرأ أيضاً:

لفتة مؤثرة من مدافع إنجلترا تجاه وفاة طفل بسرطان الدم

أهدى جون ستونز مدافع منتخب إنجلترا فوز فريقه على سلوفاكيا في دور ال16 بكأس أمم أوروبا إلى الطفل ديلان رامسي أكشهير البالغ من العمر 5 سنوات والذي توفي نتيجة إصابته بسرطان الدم بشكل مأساوي.

لفتة مؤثرة من مدافع إنجلترا تجاه وفاة طفل بسرطان الدم

وكتب ستونز على موقع إنستجرام: "الليلة كانت من أجل ديلان" مع صورة للطفل المتوفي، وأضاف: "صبي صغير مميز لمس قلبي وقلوب عائلتي، إنه مصدر إلهام لنا جميعا، إرقد بسلام أيها المقاتل الصغير، أفكارنا مع عائلته خلال هذا الوقت العصيب الذي لا يمكن تصوره".
وأشار ستونز إلى والدة الطفل التي أعلنت عن وفاته، حيث كتبت: "توفى ديلان اليوم في الساعة 6.15 مساءا، ولم يكن يعاني من أي ألم، وكان لا يزال يتحدث ويجعلنا نضحك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، لم تعد تعاني من أي ألم يا ديلان، يا بني الجميل".
وأضافت: "لا يبدو الأمر حقيقيا أننا إضطررنا لمغادرة المستشفى بدونه الليلة، مازلت في حالة صدمة، إعتقدت أنه سيتحسن كثيرا لدرجة أنني أشعر وكأنني عدت إلى المنزل للحصول على بعض الملابس النظيفة، وأنني سأعود غدا وأرى وجهه".
ودعم مدافع منتخب "الأسود" الثلاثة معركة ديلان ضد سرطان الدم لسنوات عديدة، حيث حضر المدافع حدثا يتعلق بمرض سرطان الدم  أقيم في ملعب أكاديمية المدينة في 2022 من أجل تشجيع الناس على أن يصبحوا متبرعين بالخلايا الجذعية لمحاربة سرطان الدم.
وتم تشخيص إصابة ديلان بسرطان الدم وهو في سن عام واحد في عام 2020، وعانى من إنتكاسة في 2022 بعد العلاج الكيميائي، لقد خضع الطفل المتوفي لعملية زرع نخاع عظمي، لكنه تعرض لسوء الحظ إلى إنتكاسة أخرى تتعلق بمرضه.
 

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني
  • صحيفة أمريكية: حماس تُعيد تجميع صفوفها.. “إسرائيل” قد تغرق في صراع طويل الأمد
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • “وول ستريت جورنال”: حماس تُعيد تجميع صفوفها.. “إسرائيل” قد تغرق في صراع طويل الأمد
  • لفتة مؤثرة من مدافع إنجلترا تجاه وفاة طفل بسرطان الدم
  • في ذكرى وفاة «أخو البنات».. محطات في حياة عزت أبو عوف الفنية والأسرية
  • 9 معلومات عن مهاجم الإسماعيلي السابق بعد وفاته.. صارع المرض طويلا