الأسبوع:
2024-10-05@06:32:47 GMT

نائب محافظ القاهرة يتفقد رصف الشوارع بحى روض الفرج

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

نائب محافظ القاهرة يتفقد رصف الشوارع بحى روض الفرج

تفقد صباح اليوم الاثنين، الدكتور حسام غفوزى نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية صباح، رصف بعض الشوارع بنطاق حى روض الفرج، وذاك من خلال جولته الميدانية بأحياء المنطقة الشمالية للوقوف على مستجدات الأعمال الجارية ولمتابعة سير العمل وتفقد حالة النظافة بالشوارع والميادين.وذلك فى ضوء توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بضرورة التواجد الميدانى ومتابعة كافة المشروعات الخدمية التى تتم بأحياء العاصمة.

حيث قام نائب المحافظ، خلال جولته بالمرور بنطاق حى روض الفرج، ويرافقة رئيس الحى المهندس حماده رزق، ومحمد جمعه سكرتير الحي والأجهزة المعاونة، حيث قام بالتجول الميدانى بالعديد من الشوارع التى تم رصفها للتأكد من الإلتزام بالتعليمات و الأعمال وفقاً للخطة الاستثمارية التى تم وضعها.

وأكد الدكتور حسام الدين فوزي على أهمية المتابعة لتلك الأعمال لإنجازها بالصورة المطلوبة، كما شدد على رؤساء الأحياء بالتواجد المستمر لتذليل الصعوبات والمعوقات لإنجاز الخدمات العامة بصورة سريعة ومنظمة وفقاً للجدول الزمنى المحدد لها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نائب محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى

واصل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، جولته التفقدية في مركز ومدينة ملوي، لمتابعة الحالة العامة للشوارع والوقوف على أعمال النظافة والمرافق، مشددًا على ضرورة إزالة أي تعديات أو إشغالات على حرم الطريق العام، والالتزام بخطوط التنظيم لضمان الحفاظ على الأرصفة، التي تمثل حقًا للجميع. كما وجه بتكثيف الحملات لمكافحة سرقة التيار الكهربائي وضبط المخالفين.

أكد المحافظ على أهمية استمرار حملات إزالة الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية في الشوارع والميادين، مشيرًا إلى ضرورة تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإزالة كافة التعديات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، ووجه رئيس الوحدة المحلية بمواصلة أعمال النظافة والتجميل، مع الالتزام بالمعايير البيئية والصحية حفاظًا على صحة المواطنين.

وخلال الجولة، تم تنفيذ حملة تفتيشية لضبط سرقات التيار الكهربائي بعدد من المحال التجارية، وتم فصل التيار الكهربائى عن اثنين من الأبراج السكنية المخالفة التي ثبت تورطها في سرقة التيار الكهربائي.

كما تابع المحافظ الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية، موجهًا بتكثيف الحملات الرقابية التموينية لضمان استقرار الأسعار وتلبية احتياجات المواطنين.

وأثناء جولته، التقى المحافظ بعدد من المواطنين وأصحاب المحال، مستمعًا إلى مطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم. ووجه مسؤولي التموين والتضامن بفحص عدد من الطلبات، مع التأكيد على مراعاة البعد الإنساني في التعامل مع الحالات الاجتماعية، وتفعيل دور الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني لخدمة المواطنين وحل مشكلاتهم.

رافق المحافظ خلال الجولة تاج أبو سداح، رئيس مركز ملوي، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن، إلى جانب مسؤولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • الرصاصة لا تزال فى جيبنا
  • عضة كلب (4)
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • بالصور.. محافظ الأقصر يتفقد محطتي الصرف الصحي ومياه الشرب بالهنادي والدير
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • نائب محافظ البحر الأحمر: مصر استقبلت 14 مليون سائح خلال العام الماضي
  • محافظ المنيا يقطع التيار الكهربائى عن برجين مخالفين في ملوى
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يختتم جولته لفرنسا بلقاء اتحاد أصحاب الأعمال الفرنسي "MEDEF"
  • الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.. سيولة بالقاهرة والجيزة
  • صندوق التنمية السياحي يختتم جولته بالأحساء بفتح آفاق استثمارات سياحية واعدة