الأسبوع:
2024-06-30@00:57:59 GMT

تحرير 26 محضر ورفع 931 حالة إشغال طريق بأسوان

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

تحرير 26 محضر ورفع 931 حالة إشغال طريق بأسوان

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالتصدي لظاهرة الإشغالات والتعدى.

وفى إطار هذا قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان برئاسة المهندس سيد مدني بشن حمله مكبرة لرفع الإشغالات بنطاق حي غرب بالسوق السياحي بكافه قطاعاته وشارع أبطال التحرير وشارع العناني وشارع سعد زغلول.

وأسفرت الحملة عن رفع ٩٣١ أشغال وتحرير عدد ٢٦محضر إشغال طريق وكذلك التحفظ علي الخضروات والفاكهة بدار رعايه البنين، وذلك بقياده نواب رئيس المدينة، رؤوساء الأحياء وفنيين الإشغالات بالأحياء، بالتنسيق مع شرطة المرافق بقيادة الرائد مصطفي حجران رئيس مباحث قسم المرافق والرائد أحمد مدني وكيل قسم المرافق باسوان.

و أشار سيد مدنى إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ حملات مستمرة لرفع وإزالة الإشغالات أولاً بأول داخل الشوارع الرئيسية بالمدينة فى ظل التعليمات المشددة من محافظ أسوان بالتصدى لكافة المخالفات والتعدى على حرم الطرق، وخطوط التنظيم، في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة مكبرة

إقرأ أيضاً:

إزالة فورية لـ 170حالة إشغال بالمنوفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على تكثيف الجهود ورفع كافة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطنين حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي.
شنت اليوم هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة إشغالات مكبرة بنطاق الحى لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة وذلك " بشوارع سعد زغلول ودنشواى وكوبرى السمك ومسجد الصحابة وميدان سيدى خميس" ، أسفرت الحملة عن إزالة 170 إشغال طريق تنوع ما بين استاندات وعربيات متنقلة وتربيزات وتحرير 89 محضر إشغال و25 محضر بيئة و12 محضر تالف رصف وتم إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين بهدف تحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية أمام المركبات والمواطنين وتحقيق الانضباط العام والحفاظ على المظهر الحضاري.
هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية جهودها المستمرة في متابعة الحالة العامة بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة والتعامل الفوري مع المخالفين، فضلاً عن المتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة ورفع كفاءتها لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • إزالة فورية لـ 170حالة إشغال بالمنوفية
  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • أسوان: رفع 762 حالة إشغال طريق بنطاق حى غرب
  • تحرير 479 محضر في حملات مفاجئة على الأسواق والمخابز بأسوان
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف
  • حملات لرفع القمامة والتجميل بمراكز ومدن محافظة الشرقية