في لحظة غضب تناسى حداد بمنطقة الوراق سنوات العشرة التي جمعته مع زوجته، وحبه لفلذات كبده، وأمسك سلاحا ناريا وأطلق رصاصات عدة تجاههم مما أسفر عن وفاة ابنه الأكبر وإصابة الزوجة و4 أبناء آخرين.

داخل شارع 10 بمنطقة الوراق دارت تفاصيل تلك المأساة التي حزن لأجلها جميع السكان والأهالي بالمنطقة، بسبب حبهم للأب المتهم وأسرته، غير مصدقين ما وصلوا إليه وتفكك تلك العائلة في ساعة شيطان.

أقوال الجيران: العائلة محترمة ونشهد لها بحسن الخلق

وقال الجيران إن الأب المتهم يدعى "أحمد النون" 45 عاما يعمل حدادًا ويمتلك ورشة يقضي فيها معظم وقته، ويتميز بالطيبة والهدوء ومداومته على الصلاة، وأن أسرته وأبنائه لا يختلفون عنه كثيرا فالجميع يشهد بحسن تربيتهم.

وتابع الجيران أنه في الساعة الرابعة عصرا يوم الأحد تنامى إلى سمعهم صوت شجار وصريخ يصدر من إحدى الشقق بالمنطقة، وتبينوا أنه يخرج من شقة الحداد فهرولوا تجاهها لمساعدتهم خوفا من أن يكون حريقا قد شب بالمنزل لكنهم فوجئوا بمنظر الدماء في استقبالهم ووجود 6 مصابين على الأرض بطلقات نارية.

"الدم كان مغرق الشقة وكلهم على الأرض".. واصل بتلك الجملة الشاب أحمد سالم أحد سكان المنطقة، مؤكدا أنه كان متواجدا وقت الحادث، وأضاف أن المتهم يعاني من مرض الصرع "عنده كهربا زيادة على المخ" وأن شجار نشب بينه وبين زوجته بسبب خلافات مالية، وحاول الاعتداء عليها بالضرب بشومة "عصا" فتدخل ابنه الأكبر "محمد" للدفاع عن والدته.

القبض على شخص تخلص من زوجته في سوهاج ضبط شخص تخلص من زوجته في الأزبكية الإعدام لعامل تخلص من شقيق زوجته بسبب خلافات أسرية السجن 15 عامًا لعامل تخلص من شاب في المطرية

وتابع: أن الأب استشاط غضبا من ابنه بسبب دفاعه عن أمه فدخل إلى الغرفة وأحضر طبنجة وأطلق منها طلقتين تجاه ابنه فأصابه في الظهر والصدر، ثم تابع إطلاق النار على زوجته وباقي أبنائه.

وأشار شهود العيان إلى أن الأب بعد ارتكاب الجريمة جلس يبكي بجوار أبنائه المصابين وزوجته غير مصدق أنه ارتكب تلك الواقعة، وأحضر الأهالي الإسعاف وقاموا بنقل المصابين إلى المستشفى وبعد ساعة علموا بوفاة الابن الأكبر "محمد" متأثرا بإصابته بطلقتين.

ابنه فرحه بعد شهر

ابنه اللى مات خاطب وكان فرحة بعد شهر.. استكمل بتلك الجملة جيران الضحية، مؤكدين أن الابنة الأخرى المصابة تبلغ من العمر 18 عاما "عروسة على وش جواز"، وأنهى الجيران حديثهم، أنه الزوجة وأبنائها الأربعة المصابين في حالات حرجة، وفي العناية المركزة.

حبس المتهم

من جانبها أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهم بقتل ابنه وإصابة زوجته وأبنائه الأربعة، 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن جثمان الضحية بعد عرضه على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين لسؤالهم حول الحادث.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، أنه في الفترة الأخيرة، كان مديونًا بمبالغ مالية، فتسببت له بأزمة نفسية، حيث تشاجر مع زوجته، وقام على أثرها بحمل سلاحا ناريا غير مرخصا وأطلق منه عددا من الأعيرة النارية صوب أفراد أسرته.

وشرحت التحريات أن حادث إطلاق النيران نتج عنه مقتل الابن وإصابة الزوجة و٤ أبناء أخرين وتم نقلهم الى المستشفى، ومازالت التحقيقات مستمرة.

مذبحة اسرية في الهرم.. الصور الأولى لمسرح جريمة كفر غطاطي أمطرهم بدم بارد.. حداد يقتل ابنه ويصيب 5 من أسرته بطلق ناري في الوراق المتهم بإنهاء حياة زوجته في الجيزة: اتخانقنا فخلصت عليها


وفي سياق آخر كشف المتهم بإنهاء حياة زوجته تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة زوجته، قائلا إنه أنهى حياتها بعد مشادة بينهما.

وتابع المتهم في التحقيقات التى أجريت معه من قبل رجال الأمن بمديرية أمن الجيزة، أنه أنكر ارتكابه الواقعة في بداية الأمر على أمل عدك كشفها والهروب من المسائلة القانونية، لكن آثار الخنق كانت ظاهرة على رقبتها مما أدى إلى فضح أمره، قائلا ”اتخانقنا فخلصت عليها عشان مبتسمعش كلامي”.

تبلغ لقسم  شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (ربة منزل ، مقيمة بدائرة المركز) وبها جرح وتجمع دموى حول الرقبة ، وبسؤال (زوج المتوفاة وأهليته) قرروا أنهم حال قيامهم بإيقاظ المذكورة من نومها تبين وفاتها .

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (زوج المتوفاة)، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة عن طريق خنقها باستخدام إيشارب كانت ترتديه وعلل ذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حداد الوراق جريمة أسرية الجيزة تخلص من

إقرأ أيضاً:

"الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام

تصدر اسم التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية صاحبة تريند "آه.. الشارع اللي وراه"، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، إذ قضت محكمة جنح المطرية حكم بالحبس لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها خلال "لايف تيك توك" بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها "مي" من ذوي الهمم، بهدف تحقيق الأرباح والمشاهدات.

سوزي الأردنية سوزي الأردنية تحت طائلة القانون 

بين ليلة وضحاها وجدت البلوجر سوزي الأردنية نفسها في قبضة القانون، بتهم متعددة كان أبرزها مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على التيك توك، ووصفها المحامي أمين محفوظ بالجريئة واستغلال شقيقها من ذو الهمم، إلا أن السبب الأكبر كان يتعلق بانتهاك حرمة الحياة الخاصة، إذ سبت والدها علنًا خلال بث مباشر، والأمر الذي تسبب في حالة من الجدل والصدمة للجماهير لما تتعرض له الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عامًا. 

 

"آه.. الشارع اللي وراه".. مشادة كلامية وراء حبس سوزي الأردنية 

"آه.. الشارع اللي وراه"، جملة قالتها سوزي الأردنية جعلتها في مرمى القانون وأدت إلى تصاعد الأزمة، بدأت القصة في شهر فبراير أثناء قيام سوزي ببث مباشر كانت تتهاوش مع والدها بسبب سرقته أموالها، مما جعلها في حالة من الغضب الشديد ودفعها إلى إهانة والدها، مما تسبب المقطع في استياء الجمهور وزعم البعض بأن الفيديو كان يتضمن ألفاظ خارجة عن الآداب العامة والقيم الأسرية، وعلى الفور تقدمت العديد من البلاغات ضدها.

سوزي الأردنية 

وألقت مباحث الأداب القبض عليها بتهمة التعدي على القيم الأسرية، بعد أن قدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع ببلاغ للنائب العام، اتهمها فيه بخروجها عن الأدب والقيم الأخلاقية للمجتمع. 

 

وبعد التحقيق معها، قالت سوزي الأردنية أنها لم تقصد إهانة والدها ولكن المشادة الكلامية بينهم حصلت نتيجة استلائه على الأرباح التي تحصلت عليها من "تيك توك" ولم تتمكن من استعادتها منه على الرغم من عمله كمحصل في هيئة النقل العام، موضحة أنها تتقاضي أرباح بالدولار، وحينها قررت السلطان المصرية إخلاء سبيل سوزي الأردنية فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار.

سوزي الأردنية 

وعلى الرغم من أن مقطع الفيديو حاز على العديد من المشاهدات، وقيام عدد كبيرة من مستخدمي التيك توك مقطع الفيديو في القيام بفيديوهات مضحكة، إلا أن جملة سوزي الشهيرة وصلت أيضًا للأعمال التلفزيونية، والأن تواجه البلوجر الشهيرة مصيرًا مجهولًا. 

سوزي الأردنية سوزي الأردنية سوزي الأردنية 

مقالات مشابهة

  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • رسائل تحذيرية مُريبة.. رجل يُدون السطر الأخير في حياة زوجته
  • زلزال المعادي.. القصة الكاملة وأدعية الحماية وأهم الإرشادات للتعامل مع الهزات الأرضية
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر
  • القصة الكاملة للهجوم الإيراني على إسرائيل.. العشرات من صواريخ فرط الصوت
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • بعد بيان التعليم.. القصة الكاملة لـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر