(عدن الغد)خاص:

عمّد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك من الماضي، اليوم بالمكلا عقد مشروع شق وسفلتة 20 كيلو متر بمديرية الضليعة بين السلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسه بامسلّم للتجارة والمقاولات العامة، عقد استكمال الجوانب الفنية والقانونية للمشروع. 

وقضى عقد الاتفاق على تنفيذ شق وسفلتة 20 كيلومتر لمشروع الطريق الذي  يربط من مفرق الضليعة الى عقبة "عجزر" الرابطة بين مديريات الضليعة وعمد ودوعن.

 

وأكد المحافظ على أهمية الطريق في الربط بين مديريات الضليعة وعمد ودوعن، مشددًا على ضرورة التقيّد بالمواصفات والتصاميم وجداول الكميات والمواصفات الفنية العامة والخاصة للمشروع. 

حضر التوقيع، وكيل المحافظة حسن سالم الجيلاني، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس صالح العمري، ومدير عام مؤسسة بامسلّم المنفذة للمشروع علي بامسلم الديني.



 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية

تحت شعار "أقفلوا السدة"، دشن نادي سيئون الرياضي، برنامجه التصعيدي للضغط على السلطة المحلية في محافظة حضرموت، بتمكينه من منشآته الرياضية المتمثلة بـ"إستاد سيئون الأولمبي".

وعصر الجمعة، احتشد المئات من أبناء مديرية سيئون ومحبي النادي الرياضي، للمشاركة في مسيرة سلمية ووقفة احتجاجية جرى تنظيمها أمام بوابة "إستاد سيئون الأولمبي" للتأكيد على أحقية نادي سيئون بامتلاك "استاد سيئون" وفقاً للوثائق والمستندات الرسمية.

الفعالية دعت إليها لجنة متابعة تعويضات نادي سيئون الرياضي، ورفعت شعارات طالبت قيادة السلطة المحلية في حضرموت بتمكين النادي من إستاد سيئون الأولمبي وتسليم التعويضات لها.

وجاءت الوقفة كأول الخطوات التصعيدية، وسط تأكيدات من قبل قيادة النادي ولجنة التعويضات بتصعيد الاحتجاجات بالتزامن مع انطلاق دور الـ4 لكأس حضرموت المزمع انطلاقه بعد شهر تقريبا على إستاد سيئون الأولمبي.

وجاء في بيان الوقفة: "نؤكد أن الوقفة في منأى عن الصراعات بين السلطات ومناصبها السابقة كانت أو اللاحقة، ولسنا طرفا مع أي جهة سلطوية أو سياسية ولا نشجب سابقا ولا نزكي لاحقا، صاحبنا هو من يسلمنا منشآت نادينا".

وجددت إدارة النادي التأكيد على أن الوقفة تلتزم سبل التعبير السلمي للمطالبة باستحقاقات نادي سيئون وملكيته لإستاد سيئون الأولمبي طالما وقد تعذر توثيق التعويض للنادي المتمثل في ملعب الشهيد جواس وملحقاته بحسب محاضر التسليم الموقعة من قبل محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ووكيل الوادي الأستاذ عامر سعيد العامري.

وأكدت الوقفة الاحتجاجية وقوفها مع الكابتن عيسى عوض الصيعري رئيس نادي سيئون الرياضي ،الذي اجتهد كثيرا في المطالبة بمنشآت النادي. مشيرة في بيانها إلى أن رئيس النادي واجه الكثير من الضغوطات في سبيل إثنائه عن هذه القضية؛ إذ تؤكد الوقفة الاحتجاجية ضرورة استعادة منشآت ناديها فإنها تشدد أيضا على الوقوف مع الكابتن الصيعري وتحذر من المساس به كرئيس للنادي من جهة ومن جهة أخرى لأمنه الشخصي وتعتبر الكابتن عيسى خطا أحمر.


مقالات مشابهة

  • إنشاء 12 كوبري مشاه.. 15 صورة ترصد جولة محافظ الجيزة بالمريوطية
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تأهيل وتدبيش مصرف المريوطية
  • “استطلاع”: طرح 21 مشروعًا اقتصاديًا وتنمويًا لتمكين العموم من إبداء المرئيات بشأنها
  • محافظ أسيوط يقود حملة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق العام
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بحي غرب
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام بحي غرب
  • محافظ أسيوط الجديد يوجه بغلق محل وتشميعه
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية
  • محافظ الحديدة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ660 عريساً وعروساً