بوابة الوفد:
2024-07-13@21:43:16 GMT

شاب ينهي حياة والدته بالسكين في الإسكندرية

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

أنهى عاطل حياة والدته بالذبح بالسكين وألقى جثتها بالصالة داخل مسكنها بمنطقة النهضة التابعة لحى العامرية اول بغرب الاسكندرية.

كان مدير الامن قد تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل مسكنها بمنطقة النهضة دائرة القسم، وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة ترافقهم سيارات الإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة سيدة مسنه داخل مسكنها بعد التعدي عليها بسلاح أبيض، مما أدى إلى مصرعها.

بفحص حالة المتوفاة تبين أنها متأثرة بجراحها نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض، الأمر الذي تسبب فى مصرعها، فجرى تقنين الإجراءات اللازمة والتوصل إلى أن نجلها العاطل هو مرتكب الواقعة بسبب وجود خلافات مالية وطلبه المستمر لمبالغ مالية وعدم قدرتها على الوفاء بسداد احتياجاته.

بتكثيف التحريات، تبين أن وراء الواقعة نجل المجني عليها، عاطل، ومقيم بذات المسكن، وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم والتحقيق معه، وتم تشكيل فريق بحث، وتم عمل كمين، وألقى القبض على المتهم.

كشفت تحريات المباحث ان المتهم مدمن للمواد المخدرة، ومشهور بالمنطقة، وتم الإبلاغ عنه من قبل أحد الجيران، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وأصدرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية حبس المتهم  لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، عقب اتهامه بقتل والدته، وقررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من الكشف الطبي عليها.

وطلب تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة ومن داخل مكان الواقعة والتصريح بدفن الجثة بعد ورود تقرير الطب الشرعي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية عاطل ذبح والدته مدمن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تداول فيديو شخص على سيارة شرطة داخل أحد الأنفاق بالإسماعيلية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله سقوط أحد الأشخاص على سيارة شرطة داخل أحد الأنفاق بالإسماعيلية.
 

وبالفحص تبين أنه بتاريخ (9) الجارى تبلغ لشرطة النجدة بمديرية أمن الإسماعيلية بمحاولة (أحد الأشخاص) سرقة كشافات الإنارة الخاصة بنفق الثلاثينى بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة حيث تبين أن المذكور اعتلى مكان مرتفع وحرصًا على حياته تم تمكينه من النزول على ظهر سيارة الشرطة وتم ضبطه وبحوزته (3) قطع أسلاك كهربائية خاصة بوصلات أحد كشافات الإنارة بالنفق.
 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • سائق يتنازل عن اتهامه بالزنا لزوجته في حلوان.. والجيران: سمعتها طيبة
  • مصري ينهي حياته في سجن إيطالي بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على مسنة
  • ‎مصري ينهي حياته منتحرًا بسجن إيطالي بعد اتهامه باغتصاب مسنة
  • وفد الإسكندرية ينظم قافلة طبية مجانية بغرب المدينة
  • مصر.. تداول فيديو لسقوط شخص على سيارة شرطة داخل نفق.. والداخلية توضح
  • تفاصيل تداول فيديو شخص على سيارة شرطة داخل أحد الأنفاق بالإسماعيلية
  • تفاصيل ضبط المتهم بفيديو سيارة شرطة داخل أحد الأنفاق بالإسماعيلية
  • «أختها بتمنعها من التعاطي».. العثور على جثة فتاة بشوارع القطامية
  • السر في شقيقتها.. تحقيقات موسعة بمصرع فتاة بعد سقوطها من علو بالقطامية
  • «اتخانقوا فـ ولع فيها».. شاب يقتل زوجته حرقًا في المرج