تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، من إلقاء القبض على عاطلين ،لقيامهما بالترويج للمنشطات المجهولة عبر الفيس بوك، وعثر بحوزتهما على كميات من المنشطات مجهولة المصدر وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتوالى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تفاصيل الواقعة أكدت معلومات وتحريات مباحث القاهرة بناء بقيادة اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ،والتي توصلت  لوجود صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يروج القائمين عليها بيع أدوية ومنشطات مجهولة المصدر بقصد تحقيق أرباح غير  مشروعة.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط (مندوبين توصيل - مقيمان بمحافظتى القاهرة والجيزة)  حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة.. وعُثر بحوزتهما على (1008 كيس منشط – 86 علبة منشط "مختلفة الأنواع" جميعها مجهولة المصدر).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير الأمن المنشطات موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أرباح غير مشروعة القاهرة والجيزة

إقرأ أيضاً:

تحرير 296 محضرا تموينيا وضبط 5.5 طن زيت وملح طعام مجهولة المصدر بالمنوفية

أشار المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين بالمنوفية عن تحرير(296) محضر تمويني بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة خلال يومين من الحملات التفتيشية المكثفة وذلك بالتعاون التام مع الوحدات المحلية والجهات الأمنية.

تنوعت المحاضر ما بين 174 محضر مخالفات مخابز و122 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار، مضيفًا إلي أنه من أهم المحاضر التي تم تحريرها محضرين جنح الباجور ضد أصحاب مخازن لحوزتهم طن ونصف ملح،4 طن زيت دون مستندات مجهولة المصدر، وكذا تحرير 4 محاضر جنح سرس الليان ضد أصحاب محلات جزارة ومخبز ومطعم لعدم الاعلان عن الاسعار  بقصد التربح دون وجه حق.

هذا وقد أكد محافظ المنوفية على متابعته اليومية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين والصحة والطب البيطري ومباحث التموين، لضمان توافر السلع الاستراتيجية التي تمس بصورة مباشرة حياة المواطنين واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 600 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بدسوق
  • ضبط بحوزتهما 2.5 كيلو حشيش.. حبس عاطلين لاتجارهما في المخدرات بشبرا الخيمة
  • الخرطوم: تحذيرات صحية من تعاطي لقاحات للأطفال مجهولة المصدر
  • قبل ترويجها.. ضبط طن جبنه مجهولة المصدر بها حشرات في حملة لمراقبة الأغذية بكفر الدوار
  • منظمة مشاد: نعبر عن استهجاننا على ترويج الأخبار الكاذبة عن سقوط سنار
  • تحرير 296 محضرا تموينيا وضبط 5.5 طن زيت وملح طعام مجهولة المصدر بالمنوفية
  • ضبط 5.5 طن زيت وملح طعام مجهولة المصدر بالمنوفية
  • رصد وإزالة ورقابة للحد من المخلفات مجهولة المصدر بقرية العليا
  • علقة موت وتصوير لشاب تحرش بفتاة في المرج.. اعرف تفاصيل الحادث
  • كوكتيل مخدرات.. حبس "مافيا ترويج الكيف" في السلام