صراحة نيوز:
2024-07-01@18:22:10 GMT

نادين نجيم:”الأذية تأتي من أقرب الناس”

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

نادين نجيم:”الأذية تأتي من أقرب الناس”

صراحة نيوز- أعربت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن استيائها من تصرف بعض الأشخاص المقربين منها والذين يضمرون لها الشر، مؤكدة أنها تفضل العزلة على الاختلاط مع هؤلاء الأشخاص السلبيين والمنافقين، وفق تعبيرها.

وظهرت “نجيم” في مقطع فيديو نشرته عبر “إنستغرام” وهي تستمع بتأثر إلى كلمات أحد المدربين في مجال التنمية البشرية.

وبدا الحزن واضحًا في عينيْ النجمة اللبنانية، مؤكدة تبنيها لوجهة نظر المدرب، خاصة عند حديثه عن الأذية التي قد يتعرض لها الإنسان من قبل الأشخاص المقربين منه، ودعوته إلى تجنبهم، وإبعادهم عن حياته.

وعلّقت “نجيم” على الفيديو: “شو رأيكم بالكلام؟ أنا بوافق وكلامه صح.. بحس إنه الأذية صارت تجي من أقرب الناس، والثقة شبه معدمة… فعلاً عمْ فضّل العزلة على الاختلاط مع أشخاص سلبيين أو منافقين.

وختمت بطلة مسلسل “وأخيرًا” كلامها بتوجيه سؤال إلى المتابعين عما إذا كانوا من الأشخاص الذين يؤيدون كلام المدرب، وعلقت: “هل بتوافقوا إنه في ناس بتدخل على حياتك بس لتأذيك؟”

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي منوعات عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي منوعات عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

«تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برئاسة أيمن موسى، وكيل أول الوزارة مدير المديرية، عن بدء تفعيل الخدمة الإلكترونية لتحويلات الطلاب بين المدارس والإدارات للعام الدراسي 2024-2025 اعتباراً من اليوم الاثنين، مؤكدة أن الخدمة متاحة لجميع المراحل للمدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات بداية من (KG2) الصف الثاني لرياض الأطفال إلى الصف الثالث الثانوي العام.

التحويلات المدرسية 2025

وأكدت مديرية التعليم ضرورة التأكد من أن جميع حالات التحويل للتلاميذ بين المدارس تمت من خلال استمارة الخدمات الإلكترونية.

التحويل الإلكتروني

وأشارت إلى أن التحويل من الأزهر إلى التعليم العام والعكس سيكون في الفترة من 4 أغسطس حى 3 سبتمبر المقبل، مؤكدة أن كل التحويلات تتم بشكل إلكتروني للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • «تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس
  • مؤكدة علميا.. "أفضل طريقة" لتعزيز قوة دماغك
  • “إسرائيل” تخلق رواية مضللة حول إنجازاتها عند الحدود اللبنانية لتجنب “حرب شاملة” مع حزب الله
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • المقاومة الفلسطينية: إصابات مؤكدة باستهداف قوات العدو بالشجاعية
  • جمعية جدة الفلكية: اقتران القمر والمريخ يزين سماء الوطن العربي غدًا
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • استشاري جلدية تحذر من الشمس في المصيف: “خطر كبير”
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • سوريا تسجل انقلابا في خرائط التهريب.. السجائر بدأت تأتي من العراق مؤخرًا