نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعية، اليمنية ميار اليافعي، صورا لها تُظهر شكل أنفها بعد خضوعها لعملية تجميل فيها.

وأوضحت الصور التي نشرتها اليافعي عبر حسابها على سناب شات الفرق الكبير بين شكل أنفها قبل وبعد عملية التجميل.

وقالت ميار، معلقة على صورة ما بعد التجميل: ” هذا بعد العملية، بس لسه مورم وبيصغر أكتر”.

وكانت شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي ميار اليافعي قد خضعت لعملية تجميل في أنفها منذ نحو أسبوعين.

اقرأ أيضاً دخل في تحدي على التيك توك بوضع مصباح داخل فمه.. وبعدما فاز كانت النهاية مأساوية ”شاهد” مقطع فيديو يجتاح منصة ”التيك توك” في السعودية لرجل أمن يطوف بامرأة كفيفة حول الكعبة ”شاهد” شاهد .. مشهورة التيك توك اليمنية ”ميار” تظهر في مبنى ”mbc” بالرياض وتعلن عن مفاجئة شاهد .. اول ظهور لمصطفى المومري في بث التيك توك واقوى تحدي مع يحيى مجلي بعد ان اعاد غنائها ” ابو حنظلة ”.. مشاهير التيك توك بالسعودية يتغنون ويرقصون على ”ياهلي جاني يماني” أغنية يمنية تجتاح التيك توك في السعودية ودول عربية بأكثر من 138 مليون مشاهدة ”فيديو” بالصور: التيك توكر اليمنية ”ميار ” تتألق بلوك جديد وتخطف الأنظار الأضرعي يتصدر الترند مجددًا.. شاهد أغنيته التي اجتاحت التيك توك في السعودية وقلدها المشاهير شاهد أغنية الفنان ”محمد الأضرعي” التي اجتاحت التيك توك في السعودية وقلدها مئات المشاهير ”تيك توك” يهدد ”يوتيوب” بـ 80 مقطعاً مصوراً في لقاء على التلفزيون السعودي .. شاهد تيك توكر اليمنية ” ميار ” تكشف عن اسمها الحقيقي و أسرار وتفاصيل حياتها الظهور الأول لأشهر تيك توكر يمنية ” ميار ”على قناة تلفزيون السعودية

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی السعودیة التیک توک

إقرأ أيضاً:

شاهد.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار في أحدث ظهور

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت ميرنا وهي ترتدي ذهبي ووضع مكياجًا يبرز ملامح وجهها وترك شعرها منسدلًا.


وتواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.


آخر أعمال ميرنا جميل
 

وكان آخر أعمال ميرنا جميل هي مسرحية البنك سرقوه بالتعاون مع النجم الكبير أشرف عبد الباقي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.


أبطال مسرحية البنك سرقوه
 

يشارك في بطولة مسرحية «البنك سرقوه»، كريم محمود عبد العزيز، وسلوى خطاب، وميرنا جميل، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وشريف حسني، وإبرام سمير، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

آخر أعمال ميرنا جميل الدرامية 
 

وكان آخر أعمالها الدرامية هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

مقالات مشابهة

  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر (إنفوجرافيك)
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر
  • وكيل صحة بني سويف: إجراء 11 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار
  • شاهد بالصور تخريج المستنفرات .. والي كسلا: المرأة أصبحت تقف مع الرجل في خندق واحد
  • إجراء 40 عملية قلب مفتوح بمستشفى جامعة المنوفية خلال شهر
  • وفاة مفاجئة لأم برازيلية بعد خضوعها لعملية تجميل.. ورسالة مؤثرة من زوجها
  • شاهد.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • سيدة تخضع لأكثر من 20 عملية تجميل بسبب تعرضها للتنمر
  • فيديوهات فاضحة على الهوا.. حبس التيك توكر «وحش الكون»
  • التحريض على الفسق.. حبس التيك توكر وحش الكون علي ذمة التحقيقات في الإسكندرية