موقع 24:
2024-09-19@17:00:45 GMT

مؤلف "سوتس" يحسم الجدل: لا موسم عاشر حالياً

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

مؤلف 'سوتس' يحسم الجدل: لا موسم عاشر حالياً

بعد الكثير من أسئلة الجمهور حول مصير المسلسل، رد مؤلف المسلسل الأمريكي القانوني الشهير "سوتس Suits"، الذي تنتجه منصة نتفليكس، على الشائعات نافياً التحضير حالياً لموسم عاشر.

النجاح الكبير للمسلسل دفع إلى إنتاج نسخة عربية منه

تدور قصة سوتس عن شركة للمحاماة في مدينة نيويورك

من الممكن إعداد 10 حلقات جديدة تكون بمثابة قنبلة فنية لختام المسلسل

وفي محادثة عبر حسابه على منصة "إكس" مع المعجبين والمتابعين، أكد السيناريست آرون كورش أنه لم يتلق أي اتصال لا من الأبطال ولا حتى من المنتجين، للبدء بكتابة جزء عاشر.

Keep writing. Don’t follow ever critique but don’t ignore them either. https://t.co/h09c9zUowV

— Aaron Korsh (@akorsh9) August 21, 2023
  المؤلف في حوار افتراضي

أعدت مجلة "ديدلاين" تقريراً بالحوار الافتراضي بين كورش والجمهور، حيث اعتبر البعض أن ختام الموسم التاسع كان رائعاً، ولا حاجة للبدء بموسم عاشر، قد يكون أقل ما سبق وتم تقديمه على مدار 9 سنوات.

واعتبر كورش في رد على أحد التعليقات، أن كل ختام يمكن أن يكون بوابة للعودة من زاوية مغايرة، خاصة أن الحياة مستمرة وأحداث المحاكم في استمرار، وأحدثها اعتصامات وإضراب هوليوود.

وشارك كورش مع الجمهور بعض الأفكار، التي من الممكن أن تواصل رحلة الجزء التاسع، بحيث من الممكن إعداد 10 حلقات جديدة تكون بمثابة قنبلة فنية لختام مسلسل غاب بسبب جائحة كورونا أولاً ثم بسبب أزمات هوليوود.

مشاهدات قياسية لإعادة العرض

وكانت كل من نتفليكس ومنصة Peacock، أعادتا مطلع يونيو (حزيران) 2023، عرض المواسم الماضية من المسلسل، لتكشف شركة Nielsen الأمريكية للإحصاءات عن تحقيقه نسبه مشاهدة عالية جداً على المنصتين.

وأوضح سجل Nielsen أنه خلال الأسبوعين الأولين من إعادة عرضه تربع المسلسل على قمة المشاهدات، وبحلول الأسبوع الثالث، ومع انتهاء حلقات الموسمين الأولين، كان المسلسل لا يزال يحصد نسبة مشاهدة عالية جداً.

قصة المسلسل

"سوتس" مسلسل دراما قانوني، يغوص في عالم المحاماة والقضاء والمحاكم، بدأ بثه الأول في 23 يونيو (حزيران) 2011 وانتهى في عام 2019، بمعدل 9 مواسم، كان أولها 12 حلقة، ومن الثاني إلى الثامن 16 حلقة كل موسم، أما التاسع فـ10 حلقات.

وتدور قصة "سوتس" عن شركة للمحاماة في مدينة نيويورك، ونقطة ارتكاز المسلسل هو الشاب مايك روس (باتريك آدامز)، الشاب الذكي الطموح الذي لديه ذاكرة صورية قوية ولكنه لم يكمل دراسته الجامعية.

وكانت ميغان ماركل من أبرز الأبطال المشاركين في المسلسل منذ انطلاقه عام 2011، الذي قدمت فيه ما يزيد عن 100 حلقة على مدار 7 مواسم، لكنها أعلنت اعتزالها التمثيل منذ ارتباطها رسمياً بالأمير هاري.

وبعد النجاح الكبير للمسلسل، أقدمت شبكة "أو أي أن +" على إنتاج نسخة عربية حملت عنوان "سوتس بالعربي"، بقي في نفس الإطار الأجنبي، وتم عرضه في رمضان 2022، وكان من بطولة آسر ياسين، أحمد داود وصبا مبارك.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

بلينكن يصل القاهرة في عاشر رحلة للشرق الأوسط منذ 7 أكتوبر

مصر – وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى العاصمة المصرية القاهرة الأربعاء، في زيارة هي العاشرة للمنطقة منذ 7 أكتوبر الماضي، وتتضمن إجراء مباحثات بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

ووفق ما أوردته قناة الحرة الأمريكية، “وصل بلينكن، صباح اليوم، إلى العاصمة المصرية القاهرة في زيارة تشمل بحث الجهود الرامية للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة”.

فيما لم يصدر بيان مصري رسمي بشأن وصول وزير الخارجية الأمريكي حتى ساعة نشر الخبر.

وأمس الثلاثاء، قالت الخارجية الأمريكية إن بلينكن سيحضر اجتماع الحوار الاستراتيجي بين البلدين بجانب بحث جهود وقف إطلاق النار في غزة وصفقة تبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة الفصائل الفلسطينية.

ووفق بيان سابق للسفارة الأمريكية في القاهرة، تتواصل زيارة بلينكن إلى مصر حتى 19 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وزيارة بلينكن الحالية تعد العاشرة له إلى الشرق الأوسط منذ بدء الحرب على غزة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، لكن للمرة الأولى لن تشمل إسرائيل أو أي دولة أخرى، حسب الجدول المعلن مسبقا من الخارجية الأمريكية.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • موجة مسيئة للمسلمين وازدراء للأديان.. مرصد الأزهر يحسم الجدل حول ظاهرة «التغني بالقرآن»
  • رئيس الوزراء يحسم الجدل بشأن عودة قطع الكهرباء مع انتهاء الصيف
  • عاجل.. رئيس الوزراء يحسم الجدل ويعلن قرار مصيري بشأن انقطاع الكهرباء
  • مؤلف "بيت السعد" عن الشاب خالد: ابن الأصول اللي مبيستعرش من فقره ولا من بداياته
  • النصر السعودي يحسم الجدل ويعلن ”رسميًا” اسم مدربه الجديد بعد إقالة كاسترو .. ماذا يعني ذلك؟
  • "الأزهر للفتوي" يحسم الجدل حول كلمة الإمام الأكبر في احتفالية المولد النبوي
  • بلينكن يصل القاهرة في عاشر رحلة للشرق الأوسط منذ 7 أكتوبر
  • قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟
  • ترامب: كان من الممكن أن نصل إلى اتفاق مع روسيا بشأن أوكرانيا
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية