أعلن حرس الحدود السعودي، القبض على مخالف لنظام أمن الحدود، من الجنسية اليمنية، تمكن من الوصول إلى أراضي المملكة، وبحوزته كمية من نبات القات.

وقال بيان للسلطات الأمنية، إن الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان قبضت على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبه (15)كيلوجراماً من نبات القات المخدر.

وأكد البيان أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية السعودية، المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لديهم عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

اقرأ أيضاً لمس الزوج لزوجته هل يفسد الوضوء؟ داعية سعودي يجيب تحذيرات مهمة من طقس اليوم واستخدام الهواتف النقالة بسبب الأمطار والصواعق الحل في اليمن ورهانات الهدنة أول مكون جنوبي يرفض دعوة المجلس الانتقالي بتشكيل وفد المفاوضات مع المليشيات الحوثية عودة أمراض خطيرة إلى محافظة خاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.. والمستشفيات تستقبل عشرات الحالات تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني صباح اليوم مليشيا الحوثي تعلن تجاوز ‘‘المرحلة الأصعب’’ وتبشر اليمنيين بانفراجة كبيرة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية صنعاء .. قصةٌ (مَدَنيَّةٍ) لا مدينةً فقط! شاهد ..امرأة تشكي من سقوط سطح الجامع الكبير في إب بإهمال جماعة الحوثي نكاية بالخليفة عمر بن الخطاب قاضي حوثي ومرافقيه يعتدون على أحد المحامين داخل محكمة سنحان بالعاصمة صنعاء القاء القبض على عناصر حوثية بتهمة زرع متفجرات بمنزل مدير الاستخبارات العسكرية بصنعاء

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

القبض على شخصين لترويجهما القات المخدر بعسير

أبها

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على مواطنَيْن لترويجهما نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها أحدهما بمحافظة الفرشة، وتم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيمين لتهرببهما 127 كيلوجرام من القات المخدر
  • القبض على يمني وامرأتين من جنسيتين عربيتين في السعودية
  • خلافًا للرواية الحوثية.. إعلان بريطاني بشأن الغارات الجوية على المليشيات في اليمن
  • معمم شهير يكشف عن اجتماع خطير أقر خطة اغتيال عبدالملك الحوثي وقيادة المليشيات (فيديو)
  • مليشيا الحوثي تصفي شاباً في سوق شعبي بتعز
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • القبض على شخصين لترويجهما القات المخدر بعسير
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 190كيلوجرام من القات المخدر
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخصين لترويجهما نبات القات المخدر
  • خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات