قبضت شرطة محافظة جدة على مواطنين لترويجهما المخدرات وسرقة مركبات في وضع التشغيل واستخدامها في ارتكاب حوادث سلب.

وأوضح الأمن العام، عبر حسابه بموقع تويتر، أنه جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

وكذلك على رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

شرطة محافظة جدة تقبض على شخصين لترويجهما المخدرات وارتكاب حوادث سرقة وسلب.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/5UiVpy77Av

— الأمن العام (@security_gov) August 21, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة حائل لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); فيما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخيةإحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازانوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة واستعادة مسروقات في أمانة العاصمة وثلاث محافظات
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياض
  • شرطة منطقة جازان تقبض على مقيم لتحرشه بحدث
  • الداخلية: ضبط شخصين بحوزتهما 130 ألف قرص من المؤثرات العقلية و4 أسلحة نارية وذخيرة في منطقة صحراوية شمال البلاد
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو
  • القبض على مواطنين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين بحائل
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر