الوطن:
2024-07-06@12:11:17 GMT

قطع المياه عن بعض مناطق بالدقهلية غدا.. اعرف المواعيد

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

قطع المياه عن بعض مناطق بالدقهلية غدا.. اعرف المواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، اليوم الاثنين، عن قطع المياه لمدة 4 ساعات غدًا، عن بعض المناطق في مركز طلخا بسبب القيام ببعض الأعمال الخاصة بالشركة، على أن تعود المياه بعد انتهاء الأعمال مباشرًة.

قطع المياه بالدقهلية غدًا.. اعرف الأماكن 

وأوضحت شركة مياه الشرب بالدقهلية، في بيان لها رسمياً، أنه يجرى قطع المياه غدا في مركز طلخا في حوض الحرم وتقسيم بهاء وشارع صلاح سالم، طريق النوادي بطلخا غدا الثلاثاء لمدة 4 ساعات، بداية من الساعة 10 صباحًا، وحتى الساعة 2 مساء.

سبب انقطاع المياه في الدقهلية غدًا 

وأشارت شركة المياه في الدقهلية، في البيان إلى أنه يجرى قطع المياه في مركز طلخا بسبب القيام ببعض أعمال إحلال وتجديد عداية مياه قطر 8 بوصة المغذية بعزبة عربان من مرفق كلها والهداية المغذية لميت الكرماء.

وأكدت الشركة على المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات المتواجدين في مناطق القطع، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال لمدة 4 ساعات، مع الاتصال بالشركة في حالة أى ضرورة، مع عودة المياه إلى طبيعتها وضخها فور الانتهاء من أعمال الإصلاح التي تتم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقطاع المياه مياه الدقهلية انقطاع مياه الشرب مياه الشرب قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة فى محافظة الدقهلية قرارا بتكليف الدكتورة لميس حمدى طبيب بشرى بالدرجة الأولى للقيام بتيسيير اعمال مدير مستشفى طلخا المركزى.
كما جاء فى قرار وكيل الوزارة الذى حمل رقم  ٨٣٣١ لسنة ٢٠٢٤ أن يكون القيام بالعمل لمدة عام أو لحين شغل الوظيفة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.

يذكر أن الدكتورة لميس حمدى كانت قد تولت إدارة المستشفى العام الماضى حيث شهدت أعمال تطوير وتحسن فى الاداء الذى يعود على المرضى بالإيجاب حيث تطوير العمليات والعناية والإستقبال والمعمل انشائي وتجهيزات بالمجتمع المدني وتجهيز حجرة تحضير محاليل ودعم الحضانه بـ ٦حضانات لتصبح بالمستشفى وحدة كاملة للحضانات تضاهى أعلى المستشفيات الخاصة أو الحكومية و٢ جهاز تنفس صناعي للمستشفي وتطوير شبكه الغازات للمستشفى بقيمة ٥ مليون جنيه وإنشاء أقسام جديدة مثل العظام والجراحة والأطفال والأشعة التلفزيونية وتطوير حديقه المستشفى وتطوير قسم العلاج الطبيعي وقسم المناظير و تجديد كافة أسرة المرضى وتجديد شبكات المياه والكهرباء وتركيب سيراميك أرضيات لكافة العنابر وأرضيات الإستقبال والطوارئ دون أن تكلف الوزارة أى مبالغ مالية علي أن يكون التطوير عن طريق تبرعات من بعض رجال الأعمال.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط المياه في حي الزهور
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • "مياه الفيوم": خطوط جديدة لحل مشكلة الضعف ببعض مناطق سنورس
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي