البوابة - تحرص الملكة رانيا، زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني، دومًا على مشاركة لحظات عفوية تجمعها بعائلتها اللطيفة مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث يتابعها الملايين حول العالم.

اقرأ ايضاًلماذا غابت الأميرة سلمى عن حفلة حناء الأميرة إيمان؟

آخر هذه اللقطات نشرتها قبل دقائق، والتي ظهرت فيها الملكة رانيا برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني وطفليهما الأميرة سلمى بنت عبدالله والأمير هاشم بن عبدالله وعلّقت عليها: "أحلى الأوقات دائًما معكم".

ولفتت إطلالة الأميرة سلمى في الصور الأنظار لها، والتي ظهرت فيها مرتدية "تيشيرت" أبيض اللون طبُع عليه باللون الفوشي عبارة Girls forward وهي إصدار خاص من علامة Chloé الفرنسية للأزياء الراقية.

الأميرة سلمى تدعم المساواة بين الجنسين

وكشف البحث عن تفاصيل إطلالة الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، بأن "تيشيرت" علامة Chloé تم تصميمه في 2020 بالتعاون مع برامج اليونيسف لتعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة والفتاة.

وأبدى عدد من متابعي الملكة رانيا إعجابهم بدعم الأميرة سلمى لقضايا إنسانية، وأشروا إلى أنها ورثت هذا الاهتمام من والدتها الملكة رانيا، فهي مدافعة دولية عن حقوق الإنسان ومدافعة قوية عن أطفال العالم، ويركز عملها على الحوار بين الثقافات والتعليم وتمكين المرأة وإيجاد حلول مبتكرة للتحديات العالمية.

وأعلنت علامة كلوي حينها أن ريع مبيعات مجموعة "Girls Forward، سيخصص لتمويل الأعمال التجارية والتدريب على المهارات للشابات في جميع أنحاء العالم.

وكشفت العلامة الفرنسية عن تعاونها مع اليونيسيف من أجل إنشاء شراكة "Girls Forward" الدولية، التي تم الترويج لها من قبل الممثلتين لوسي بوينتون وكاتي هولمز.

وانضمت الممثلتان إلى فريق المشروع بهدف زيادة الوعي بالحملة العالمية، والتي تم تمويلها أيضًا من قبل مجموعة أزياء، وتم إطلاقها في اليوم العالمي للمرأة في 8 مارس من عام 2020.

وبحسب الموقع الرسمي لعلامة Chloé، فإن التيشيرت المميز متوفر بلونين، وسيتم التبرع بنسبة 100 في المائة من الأرباح لبرامج المساواة بين الجنسين في اليونيسف.

اقرأ ايضاًالأمير الحسين يمازح الأردنيين ويعلّق: لقينا الأميرة سلمى

وأشارت العلامة التجارية أن التيشيرت مصنوع من قطن جيرسي عضوي، ويتميز القميص بطبعة يد متماسكة لإثارة روح الوحدة وشعار "Girls Forward". 

وتم طرح هذا التيشيرت المميز للبيع عبر الموقع الالكتروني لعلامة Chloe وفي متاجر Chloe في فرنسا واليابان وكوريا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة مقابل 405 دولارًا أمريكيًا.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الملكة رانيا الملك عبدالله الثاني الأردن المساواة بین الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

شولتس: ألمانيا لن تدعم اتفاق سلام يتضمن استسلام أوكرانيا

 

قال المستشار الألماني أولاف شولتس، خلال جلسة استجواب للحكومة في البرلمان، إن "ألمانيا لن تدعم اتفاق سلام بين روسيا وأوكرانيا ينص على استسلام كييف".

وأضاف شولتس ردا على أسئلة النواب: "نحن في ألمانيا لا يمكننا أبدا أن ندعم هدنة تهدف إلى استسلام أوكرانيا".

وأشار إلى أن "بلاده التي تدعم أوكرانيا لن تجعل برلين طرفا في الحرب".

واتهم ناشطون ألمان شولتس في وقت سابق، بأنه "منفصم عن الواقع"، وسألوه عما إذا كان يريد السلام بالفعل، كما اتهموه بتأجيج الصراع في أوكرانيا.

هذا وناشد فلاديمير زيلينسكي اليوم، المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب لطرح خطته لإنهاء الصراع الأوكراني، حسبما نقلت وكالة "بلومبرغ".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد
  • بريطانيا.. ما هي أبرز التحديات التي تواجه "حزب العمال"؟
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”
  • جامعة الأميرة نورة: إغلاق بوابة القبول الإلكتروني بالجامعات الحكومية والكلية التقنية بالرياض غدا
  • شولتس: ألمانيا لن تدعم اتفاق سلام يتضمن استسلام أوكرانيا
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • الجنرال التوم حامد توتو القيادى بحركة العدل المساواة السودانيه ومسؤول العمليات العسكرية بمدينة ام درمان من أرض المعركة